فعاليات اليوم.. ألحان سيد مكاوى على مسرح الجمهورية وعزاء المفكر الفلسطينى سلامة كيلة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 08:00 ص
فعاليات اليوم.. ألحان سيد مكاوى على مسرح الجمهورية وعزاء المفكر الفلسطينى سلامة كيلة سيد مكاوى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الخميس 3 أكتوبر العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى مختلف المراكز الفنية والتى منها:  

تُقيم دار ابن رشد للنشر، في السادسة مساء ، عزاء المفكر الفلسطيني سلامة كيلة، الذى رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 63 عامًا، بعد حياة حافلة من النضال ضد الاحتلال الإسرائيلى، والعمل الثقافي والفكري.

وتستضيف مكتبة القاهرة الكبرى، بقيادة ياسر عثمان، حفلا موسيقيا غنائيا لمجموعة من الهواة من أعضاء المكتبة، فى السادسة مساءً، بمقر المكتبة بالزمالك، ويأتى ذلك فى إطار الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد، ويتضمن برنامج الحفل تقديم باقة مختارة من أجمل الأغانى الوطنية لزمن الفن الجميل بقيادة الفنان شريف الفرجانى.

وتقيم شعبة أدب الأطفال باتحاد كتاب مصر ندوة بعنوان "مسرح الطفل.. المستقبل والمعوقات"، فى تمام الساعة السادسة مساء، بمقر الاتحاد بالزمالك.

وتقدم فرقة الإنشاد الدينى بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبدالسلام، حفلا في الثامنة مساء، على مسرح الجمهورية، يتضمن باقة من أروع الابتهالات والأناشيد الدينية لكبار الملحنين منهم: (محمد الموجى، سيد مكاوى، احمد صدقى، حسين فوزى، عمار الشريعى وطارق فؤد)، بالإضافة إلى باقة من أعمال التراث الصوفى التى تميزت بها الفرقة بجانب عمل جديد يقدم لأول مرة تحت عنوان "جمالك فى قلبى" كلمات الشيخ سلامة الراضى ألحان الشيخ محمد عبدالله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة