المعلم يظهر فى مواجهة ماورفيك أمام مانسدورف بالدورى النمساوى

الخميس، 04 أكتوبر 2018 10:28 م
المعلم يظهر فى مواجهة ماورفيك أمام مانسدورف بالدورى النمساوى حسن شحاتة بعد وصوله للنمسا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطنى، المستشار الفني لنادي ماورفيك النمساوى، التواجد فى مواجهة فريق ماورفيك أمام مانسدورف، المقرر لها فى تمام السابعة والنصف من مساء غداً الجمعة، ضمن الجولة العاشرة لمنافسات المجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية النمساوى.

ماورفيرك يدخل اللقاء وفي رصيده 21 نقطة فى المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر ويسعى جاهدًا لاستعادة الصدارة التي فقدها في الجولة قبل الماضية، ويسعى الفربق المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفي النمر جاهدا لتحقيق الفوز الثامن هذا الموسم وخصوصا أن المباراة تشهد أول حضور للمستشار الفني للفريق حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للفراعنة.

بينما يقبع مانسدورف في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة في أخر 3 جولات خسر لقاءين وسقط في فخ التعادل في لقاء خصوصا وأن المباراة تقام على ملعبه ووسط أنصاره.

كان حسن شحاتة قد وصل إلى النمسا صباح اليوم الخميس لمتابعة أخر التطورات في فريق ماورفيرك ومتابعة مباراته أمام مانسدورف المقرر لها غدا الجمعة، يذكر أن فريق ماورفيرك يسعى للتأهل إلى الدوري النمساوي الممتاز.









الموضوعات المتعلقة

حسن شحاتة يصل النمسا اليوم

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة