الخطيب يدعم سلة سيدات الأهلى قبل نهائى البطولة العربية

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:21 م
الخطيب يدعم سلة سيدات الأهلى قبل نهائى البطولة العربية محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب الألفى المدير الفنى لسلة سيدات النادى الأهلى عن تلقيه اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب، رئيس النادى، عقب مباراة الأهلى والأمل التونسى فى الدور قبل النهائى لبطولة العربية للأندية، التى حسمها الأهلى لصالحه بنتيجة 108-99.

وقال الألفى إنه فوجئ باتصال هاتفى من الخطيب بعد المباراة هنأه على الفوز، وأثنى على أداء اللاعبات البطولى فى المباراة وسلوكهم المميز وأدائهم وقتالهم فى أشواط المباراة حتى آخر ثانية؛ من أجل الوصول للمباراة النهائية اليوم أمام بطل لبنان.

وأكد الألفى أن رئيس النادى حرص على نقل تحياته لكل لاعبات الأهلى بعد المجهود الكبير والأداء المميز، مشددا له ثقته فى حصدهن للقب البطولة اليوم بعد هذا المجهود الرائع.

وأشار الألفى إلى أن الخطيب طالبه باستمرار ظهور اللاعبات بهذه الروح المعروفة عنهم والتي قادتهم للنهائى، وألا يفكروا فى النتيجة؛ لأنها بيد الله مشددا على سعادته الكبيرة بما قدموه على مدار البطولة، وأن جماهير الأهلى المساندة للفريق منذ انطلاق تنتظر اكتمال فرحتهم بهذا اللقب اليوم.

وأكد الألفى الاتصال الهاتفى من رئيس النادى كان له أثر إيجابى على اللاعبات اللاتى تعاهدن على بذل أقصى جهد فى لقاء اليوم من أجل التتويج باللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة