وصفات طبيعية للعناية بالشعر من الجمال الأسيوى

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 07:00 ص
وصفات طبيعية للعناية بالشعر من الجمال الأسيوى العناية بالشعر على الطريقة الأسيوية - أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالشعر وصحته له طرق متعددة، تختلف من الثقافة للأخرى، ولكن تظل استخدام الوصفات الطبيعية أبرز الطرق المشتركة بين مختلف الثقافات، وذلك بحسب ما نشر موقع ever beauty، المتخصص فى العناية بالجمال أن المرأة الأسيوية واحدة من أبرز النساء حول العالم التى تجيد العناية بشعرها، وتضع قوته فى مقدمة أولوياتها فى روتينها اليومى.

 

وذكر التقرير أن الأعشاب الطبيعية مع بعض المكونات الطبيعية من المطبخ يمكن أن تكون هى السبيل الأساسى للمرأة الأسيوية للحفاظ على قوة شعرها وجماله، فإليك فى السطور التالية 3 طرق طبيعية للجفاظ على قوة الشعر.

البيض
البيض

 

بياض البيض للتخلص من تقصف الشعر

يعتبر بياض البيض فى الثقافة الأسيوية من أفضل العناصر الطبيعية للعناية بالشعر خاصة فى فصل الشتاء، فالتخلص من تقصف شعرك يتطلب ماسك من بياض البيض مرة كل أسبوع للتخلص منه نهائيا.

بللى شعرك ببعض الماء

استخلصى بياض البيض

افرديه على شعرك خاصة  الأطراف

انتظرى لمدة  دقيقة

اغسلى شعرك بالماء الفاتر.

النعناع
النعناع

 

النعناع للتخلص من قشرة الشعر

يعمل النعناع المنقوع فى المياه لمدة ربع ساعة على القضاء على قشرة الشعر، وتنقية مسام فروة الرأس، مما يساهم فى تقوية جذوره، فاستخدمى ذلك مرتان أسبوعيا للحفاظ على شعرك من القشرة.

ماء الورد
ماء الورد

ماء الورد علاج يومى لشعر لامع

إذا كنت تودين الظهور بشعر لامع بطريقة طبيعية، فالأفضل المواظبة على تدليكه 3 مرات أسبوعيا بماء الورد، ابتعدى عن استخدام الزيوت الدهنية، واستبدليها بماء الورد أثناء وجودك فى المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة