من الكابتن الطيار للعبة ويجا.. شاهد براعة إطلالات الفنانين بالهالووين

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 10:00 ص
من الكابتن الطيار للعبة ويجا.. شاهد براعة إطلالات الفنانين بالهالووين الفنانين بالهالوين
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم بأكمله بعيد القديسين أو المعروف بعيد الهالووين وسلطت الأضواء على احتفالات النجوم وتنكراتهم فى الحفلات المقامة هذا الأسبوع احتفالاً بالعيد، وإليك بعض الشخصيات سواء الكرتونية أو الفنية الذين كانوا من أوائل اختيارات الفنانين للتنكر.

 

1.جورج كلونى وراندى جيربر وسيندى كروفورد

جورج كلونى وراندى جيربر وسيندى كروفورد
جورج كلونى وراندى جيربر وسيندى كروفورد

لجأ الفنان العالمى جورج كلونى مع أصدقائه الفنان راندى جيربر وزوجته الممثلة سيندى كروفورد للتنكر إلى طاقم طائرة أى كابتن طائرة ومضيفة للطيران، ولكن بإطلالة تعود إلى الستينيات وهذا وفقاً لموقع Glamour.

 

2. كيندال جنير

كيندال جنير
كيندال جنير

اختارت أخت كيم كارداشيان كيندال جنير شخصية "Fembot" من المسلسل الأمريكى الشهير Austin Powers والذى تدور قصته حول جواسيس فى إطار كوميدى، وهذا فى إحدى حفلات الهالووين بـ"لاس فيجاس".

 

3.جون ليجيند وابنته

جون ليجيند وابنته
جون ليجيند وابنته

المطرب الشهير جون ليجيند اختار أن يكون الأمير المنتظر لابنته الأميرة، فارتدى ملابس بإطلالة الأمير كما ورد فى الأفلام الكرتونية بينما ارتدت ابنته الفستان كأميرات ديزنى.

 

4. فيكتوريا جاستيس

فيكتوريا جاستيس
فيكتوريا جاستيس

حرصت المطربة والممثلة الأمريكية فيكتوريا جاستيس على التنكر بطريقة مختلفة وأن تبتعد عن التنكر لشخصيات بل اختارت أن ترسم على جسدها "لعبة ويجا" المرعبة، حيث الحروف وكلمتى Yes وNo وهما الإجابتين المتاحتين عند اللعب بلعبة ويجا.

 

5. ابنة كلوى كارداشيان

ابنة كلوى كارداشيان
ابنة كلوى كارداشيان

أما عن نجمة الواقع كلوى كارداشيان شقيقة كيم كارداشيان فاختارت لابنتها ملابس على شكل "نبات قرع العسل" ويسمى الـpumpkin  وهو الشهير فى عيد الهالووين، حيث يشتريه الأفراد ويفرغوه من الداخل على هيئة أشخاص مخيفة وهو سمة أساسية وعادة واجبة فى عيد الهالووين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة