وصفات طبيعية بزيت الروزمارى لنمو الشعر وتطويله

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 04:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الروزمارى لنمو الشعر وتطويله شعر
شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيت الروزمارى من الزيوت العطرية التى يمكن شراؤها لدى العطار وتفيد فى نمو الشعر وتطويله لأن به الكثير من بالفيتامينات التى تساعد على نمو بصيلات الشعر من الجذور، كما انه من الزيوت التى تعمل على تنشيط الدورة الدموية فى فروة الرأس، مما يحفز من نمو شعرك وذلك وفقا لموقع cleanbeauty، يمكن عمل بعض الوصفات الطبيعية به.
 
 

download
مشكلة الشعر

الشعر الابيض:

إذا كنت تعانين من بداية ظهور الشعر الأبيض على رأسك، فعمل بعض الوصفات بزيت الروزمارى يفيد فى تقليل ظهور هذا الشعر بشكل كبير لأنه يحتوى على مضادات الأكسدة، التى تكافح الشيب المبكر والذى انتشر مؤخرا.
الطريقة:
اخلطى بعض القطرات من زيت الروزمارى مع نقاط من زيت شجرة الشاى، وادهنى به الشعر من الجذور للأطراف، واتركيه على شعرك 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.
 
images (44)

شهر دهنى

 

الشعر الدهنى:

يفيد زيت الروزمارى اصحاب الشعر الدهنى الذين يعانون من القشرة الكثيرة بسبب إفراط إفراز الزيوت فى شعرهم على التخلص من هذه القشرة، بسبب تنظيف المسام بفروة الرأس، وجعلها تتنفس بشكل صحى.
 
الطريقة:
اخلطى ملعقة صغيرة من زيت الروزمارى مع ملعقة كبيرة من السكر، ثم دلكى بالخليط فروة الرأس بحركات دائرية لفرك القشرة وإزالتها برفق، ثم ترك الماسك على فروة رأسك، لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء جيدا.
 
كيفية_التخلص_من_تجاعيد_الشعر

كيفية التخلص من تجاعيد الشعر

 

نمو الشعر:

يساعد زيت الروزمارى على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافتها لانه يحتوى على بعض الفيتامينات المحفزة لبصيلات شعرك مما يزيد من كثافته.
 
الطريقة:
ضعى 5 قطرات من زيت الروزمارى مع مثلهم من زيت الخروع ودلكى بهم فروة الرأس لتحفيز الدورة الدموية بها وامتصاص العناصر المفيدة به، واتركيه على شعرك 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء جيدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة