تعليم القاهرة: جارٍ حل مشكلة مدرسة الشهيد أحمد عصمت بعين شمس

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 07:19 م
تعليم القاهرة: جارٍ حل مشكلة مدرسة الشهيد أحمد عصمت بعين شمس الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه جارٍ التعامل مع مشكلة مدرسة الشهيد أحمد عصمت التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، الخاصة بنقل عدد من التلاميذ برياض الأطفال.
 
 
وأضاف مدير تعليم القاهرة، ردا على ما نشر على موقع اليوم السابع بعنوان "صور.. بعد انتظام الدراسة بأسبوعين.. مدير إدارة عين شمس يجبر طلاب مقبولين فى مدرسة الشهيد أحمد عصمت على النقل إلى مدرسة بعيدة.. وشكاوى ضد مدير الإدارة.. وأولياء الأمور يستغيثون بوزير التعليم: أنقذنا من التعنت"، أنه جارٍ فحص طلبات التحويل وحل المشكلة فى أقرب وقت.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجهول

استنزاف اولياء الامور(استغاثة)

السادة المسئولين بالمنطقة التعليمية بادارة عين شمس التعليمية اغيثونا من استغلال المدرسين لنا باجبار ابنائنا على الدروس الخصوصية وذلك بتعمد التقصير فى الحصص للغة الانجليزية حيث تقوم احدى المدرسات وهى خبرة وتضع امتحانات النقل !!! وبطريقة ماكرة تسرب الامتحان الى الطلاب الذين ياخذون الدروس لديها فى اكثر من سنتر بجوار المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى وهم الطلاب الذين يحصلون على اعلى الدرجات السادة المسئولين لم نعد نتحمل تكلفة هذه المصاريف وسط هذا الغلاء الفاحش علما بان هذه المرسة من اقدم المدرسات بالمدرسة برجاء سرية رسالتى حتى لاتضر بابنائى المدرسة تعمل بمدرسة احمد عصمت التجريبية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة