وزارة السياحة تضع اللمسات النهائية على الجناح المصرى فى بورصة لندن

الأحد، 28 أكتوبر 2018 02:00 ص
وزارة السياحة تضع اللمسات النهائية على الجناح المصرى فى بورصة لندن رانيا المشاط وزيرة السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد مصر لمشاركة قوية فى بورصة لندن للسياحة الدولية والتى ستعقد فى الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر، حيث ستشارك وزارة السياحة بوفد رسمى إلى جانب عدد من شركات السياحة والفنادق والعاملين بالقطاع، وتعكف الوزارة على وضع اللمسات النهائية للجناح المصرى الذى يتم تزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية.
 
ومن جانبه أكد عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمرى جنوب سيناء، أن بورصة لندن يشارك فيها قرابة 186 دولة من بينهم مصر وقرابة 50 ألف مشارك من خبراء السياحة والسفر حول العالم، ووسائل الإعلام العالمية، ويصل حجم التبادل السياحي في بورصة لندن الى 3 مليارات إسترليني بين جميع الدول المشاركة وكل هذا يزيد من معدلات الحجوزات.
 
وشدد عاطف على ضرورة ابتكار برامج سياحية جديدة جاذبة تجمع بين السياحة الشاطئية والنيلية والكلاسيكية، فمن الممكن إعداد برامج سياحية ثقافية تجمع بين زيارة المتاحف والمعابد والتحرك من خلال الرحلات النيلية عبر النايل كروز، أو توفير برامج سياحة شاطئية متنوعة لأكثر من مدينة في وقت واحد مثل الغردقة وشرم الشيخ وتكون أسعارها مناسبة.
 
وأضاف أنه لابد من عقد عدد من اللقاءات والمؤتمرات الصحفية في الجناح المصري ببورصة لندن، وتسليط الضوء على ما تم من أنشطة سياحية واكتشافات أثرية وافتتاح العديد من المطارات لربط مصر بالعالم كله، وكذلك عمل تصور كامل للتسويق للمتحف المصري الكبير بالرماية ودعوة وسائل الإعلام والعالم في افتتاحه لما له من أهمية عالمية كبري.
 
ونوه إلى أن بورصة لندن من اعرق وأقوى البورصات السياحية العالمية وهي فرصة للتبادل السياحي والثقافي وتبادل النقل الجوي والبحري وكل ما يتعلق بتحرك البشر على كوكب الأرض بخلاف التبادل السياحي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة