قائد سيراميكا كليوباترا: لن نتنازل عن الصعود للعب مع الكبار

الأحد، 28 أكتوبر 2018 11:31 ص
قائد سيراميكا كليوباترا: لن نتنازل عن الصعود للعب مع الكبار ضياء محمد لاعب سيراميكا
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضياء محمد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا كليوباترا، صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام الشمس، مشدداً على صعوبة كل مباريات دورى الدرجة الثانية هذا الموسم.

ويستعد كليوباترا لمواجهة الشمس فى الثالثة مساء الخميس المقبل على ملعب الشمس ضمن مباريات الجولة التاسعة من مباريات مجموعة القاهرة.

وأضاف ضياء، "المنافسة مشتعلة هذا الموسم فى مجموعة القاهرة، المستويات متقاربة، وكل الفرق لديها أحلام وطموحات كبيرة، وتحقيقها يتطلب تعب وجهد وعرق أكبر من الوقت الماضى".

وأشار إلى أن فريقه يلعب كل مباراة فى دورى الدرجة الثانية على أنه نهائى فى بطولة، كل مبارياتنا نهائيات كؤرس، هدفنا الأول والأخير هو الصعود للدورى الممتاز، والكل تعاهد على تحقيقه".

وعن مباراة الترسانة الماضية قال، "واجهنا منافسنا الحقيقى، ونجحنا فى الانتصار عليه، تعاهدنا قبل اللقاء على العودة بالنقاط الثلاث، ونجحنا فى ذلك، اليوم نركز مع الشمس، الشمس فقط، لا ننظر إلى نتائج المنافسين، ولا أى مباراة قادمة، كما قلت ليس أمامنا أى اختيار إلا الصعود".

وأنهى قائد سيراميكا كليوباترا حديثه قائلا: "الكل داخل النادى يساعدنا، الجهاز الفنى يبذل جهدا كبيرا فى التدريبات والمباريات، والإدارة تدعمنا بكل الطرق، وتذلل أى عقبة تواجهنا، حتى المشجعين فى المباريات لم يقصروا معنا، ونسعى لتحقيق الهدف وإسعاد الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة