فيديو.. اليوم السابع يرصد احتفال برشلونة بهزيمة الريال من داخل "الكامب نو"

الأحد، 28 أكتوبر 2018 07:38 م
فيديو.. اليوم السابع يرصد احتفال برشلونة بهزيمة الريال من داخل "الكامب نو" جماهير برشلونة خلال المبارة
برشلونة: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
36840-انجى-مجدى
 

"إثارة كروية وشعارات سياسية" هكذا اتسمت قمة برشلونة وريال مدريد، التى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة كبيرة على غريمه المدريدى، حيث تفاعل عشاق الفريقين مع كلاسيكو الأرض وسط هتاف لم يخل من شعار "الاستقلال" فى دعوة جديد لانفصال الإقليم الكتالونى عن أسبانيا.

ورغم غياب نجمى الفريقين، ميسى للإصابة، ورونالدو للانتقال إلى الدورى الإيطالى، إلا أن كلاسيكو الأرض خرج فى صورة شيقة تليق باسم الناديين الكبيرين، لم تخل من الأهداف المبكرة التى قص شريطها البرازيلى كوتينيو، فى الدقيقة 11 من عمر المباراة وختمها انرتورو فيدال، ليفوز البارسا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للريال.

تابعت عدسة "اليوم السابع" أجواء اللقاء بداية من توافد الجماهير، ودخول ملعب استاد كامب نو، وصولا إلى احتفالات برشلونة بالفوز بقمة الدورى الإسبانى، حيث احتشد جماهير برشلونة بأعلام فريقها فى شوارع برشلونة مرددة هتافات الاحتفال بناديها.

وشهد محيط ملعب كامب نو تنظيما أمنيا على أعلى مستوى، قبل وبعد المباراة، وهو ما ظهر واضحا فى سهولة دخول جماهير الفريقين رغم كثافة الحشود الذين بدأوا فى التوافد منذ ظهر اليوم.

أحرز أهداف اللقاء كل من كوتينيو وسواريز وفيدال لصالح برشلونة، فيما أحرز للنادى الملكى مارسلو.

وبنتيجة المباراة ينتزع برشلونة صدارة الدورى الإسبانى، متقدما على اتليتكو مدريد، بفارق تقطتين، فيما تتراجع حظوظ ريال مدريد فى الفوز بالنسخة الحالية من الدورى الأسبانى وسط أداء باهت منذ رحيل نجمه السابق، كريستيانو رونالدو، وانتقاله إلى صفوف يوفينتوس الإيطالى، بخلاف رحيل المدرب زين الدين زيدان، عن القيادة الفنية للفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة