محافظ كفر الشيخ يعتمد تعديل المخطط التفصيلى لعدد من المدن والأحياء والقرى

السبت، 27 أكتوبر 2018 10:54 م
محافظ كفر الشيخ يعتمد تعديل المخطط التفصيلى لعدد من المدن والأحياء والقرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، عدة قرارات باعتماد كلك تعديل جزء من المخطط التفصيلى لعدد من المدن والأحياء والقرى بالمحافظة.

 

محافظ كفر الشيخ أصدر القرار رقم 17641 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل جزء من المخطط التفصيلى لمدينة سيدى غازى، وذلك لإدراج شارع بعرض 6م على المخطط التفصيلى المعتمد طبقاً للطبيعة بناءً على طلب الوحدة المحلية لمدينة سيدى غازى.

 

كما أصدر محافظ كفر الشيخ القرار رقم 17643 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل جزء من المخطط التفصيلى لمدينة كفر الشيخ بمنطقة مسجد الرحمة المجاور للمنطقة الصناعية، وأصدر القرار رقم 17642 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل جزء من المخطط التفصيلى لمدينة كفر الشيخ بالعزبة الجديدة شارع جمال الدين الأفغانى من عرض 8م إلى 10م، وذلك طبقا للطبيعة بناءً على طلب المواطن بسيونى عبد العزيز بسيونى شرف الدين.

 

كما أصدر محافظ كفر الشيخ القرار رقم 17649 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل المنطقة الواقعة على نهاية الحيز بين العلامتين رقمى 30،31 بالمخطط التفصيلى لقرية البكاتوش التابعة لمركز ومدينة قلين، والمقدم من الوحدة المحلية لقرية البكاتوش.

 

وأصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 17647 لسنة 2018 باعتماد تعديل جزء من المخطط التفصيلى بقرية ميت الديبة التابعة لمركز ومدينة قلين بناءً على الطلب المقدم من المواطن عويس عابدين مصطفى سعد الدين، وأصدر محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 17646 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل جزء من منطقة بالمخطط التفصيلى باللوحة رقم "4" بالمدينة والواقع بها أرض الجمعية التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بمديرية الاوقاف بكفرالشيخ طبقاً للطبيعة.

 

وأصدر محافظ كفر الشيخ القرار رقم 17645 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل جزء من المخطط التفصيلى لمدينة كفر الشيخ لتعديل شارع لبنان المتفرع من شارع الخليفة المأمون بتقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ من عرض 6 م إلى 10م، وذلك طبقاً للطبيعة.

 

وأصدر محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 17644 لسنة 2018 باعتماد كلك تعديل شارع بالمخطط التفصيلى بأرض الأوقاف شمال مصنع الغزل بكفر الشيخ المار بأرض الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان للعاملين بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية، أملاك الدولة، الضرائب العامة بكفر الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة