ليفربول 1 - 0 كارديف.. محمد صلاح يسجل فى شوط أول مثير

السبت، 27 أكتوبر 2018 04:48 م
ليفربول 1 - 0 كارديف.. محمد صلاح يسجل فى شوط أول مثير محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وكارديف سيتى على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتقدم ليفربول بهدف دون مقابل.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 10 من عمر المباراة، ويعد كارديف سيتي النادي الـ 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه بقميص ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، ولم يتمكن فقد من هز شباك ناديا مانشستر يونايتد سوانزي وسيتى.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف خلال 6 مباريات خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى ضد الأندية الصاعدة لمسابقة الدورى الإنجليزى.

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم كالتالي: أليسون، أرنولد، لوفرين، فان ديك، مورينو، فابينيو، فاينالدوم، لالانا، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو، البدلاء: منيوليه، ماتيب، جوميز، روبرتسون، ميلنر، شاكيري، ستوريدج.

في حين جاء تشكيل كارديف سيتي كالتالي: إيثريدج، مانجا، موريسون، بامبا، بينيت، هوليت، كاماراسا، جونارسون، مورفي، بوبي ريد، باترسون، والبدلاء: سمين، زوهوري، كونولي، كونينجهام، دامور، هاريس، مادين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة