نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لاعب عظيم وهذا سر تألقه مع مانى وفيرمينو

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 02:36 م
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لاعب عظيم وهذا سر تألقه مع مانى وفيرمينو ديرك كاوت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بإشادة ديرك كاوت، لاعب هولندا السابق، بعدما نجح "الفرعون المصرى" فى الوصول للهدف الـ50 مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال 65 مباراة.

وقال ديرك كاوت، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب عظيم لقد تمكن من تسجيل 50 هدفاً مع ليفربول وهو أمر رائع، لقد تحدثت مع محمد صلاح عقب مباراة النجم الأحمر الصربى لتهنتئه على هذا الإنجليزى، شخصية جميلة".

وأضاف نجم ليفربول السابق، "محمد صلاح سعيد بتواجده مع الريدز فى الوقت الحالى، لاسيما أنه يشعر بالاحترام والسعادة، وهى أسباب تمنح اللاعب الرغبة فى البقاء هنا ومواصلة تألقه مع ليفربول".

وتابع، "أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول لأطول فترة مع ليفربول، فهو إنسان جدير بالاحترام داخل وخارج الملعب، لقد تحدثت معه للمرة الاولى منذ انضمامه لنادى ليفربول عقب مباراة النجم الأحمر الصربي، وهى المقابلة التى جعلتنى أحبه أكثر".

واصل ديرك كاوت تصريحاته قائلاً، "ليفربول محظوظ بالشراكة الرائعة التى تجمع بين محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، فهذا المثلث الهجومى قادر على صناعة الفارق، محمد صلاح يمتلك العديد من المميزات التى تمنح تكوين شراكة مميزة مع ساديو مانى وفيرمينو، لاسيما وأنه ليس من نوعية المهاجمين الذين يعتمدون على تسجيل الاهداف فقط".

واختتم ديرك كاوت تصريحاته قائلاً، "ساديو مانى وفيرمينو لا يتسمان بالأنانية ودائماً ما يساعدان محمد صلاح على تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذى يسعد اللاعب المصرى كثيراً الذى لا يعرف سوى تحقيق الانتصارات مع الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة