بيلا حديد وسيلينا جوميز بيستخدموا الوصفات الطبيعية.. اعرفى سر جمالهم

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 05:00 ص
بيلا حديد وسيلينا جوميز بيستخدموا الوصفات الطبيعية.. اعرفى سر جمالهم بيلا حديد وسيلينا جوميز
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدام الوصفات الطبيعية فى العناية بالبشرة أصبح اتجاهًا هامًا فى عالم التجميل، ولعل ما  تتبعه مشاهير الفنانات وعارضات الأزياء من أساليب فى العناية ببشرتهن يلهم الكثير من الفتيات حول العالم، واللاتى يحلمن بالحصول على بشرة ناضرة طوال الوقت مثلما تظهر الفنانات المفضلات لديهن.

بيلا حديد1
بيلا حديد

وفى تقرير نشرته مجلة " فوج" كشفت نصائح هامة من الروتين اليومى لبعض الفنانات وعارضات الأزياء اللاتى تتأثر بهن الفتيات بشكل مستمر، وأوضح التقرير أن هناك جوانب أخرى غير استخدام الوصفات الطبيعية أو مستحضرات التجميل من أجل بشرة تحتفظ بشبابها طوال الوقت، وهى الجوانب التى تكمن فى التغذية السليمة، وتناول الأكلات الصحية، والمحافظة على راحة الجسم بإستمرار وهو ما ينعكس على صحة الوجه ونضارته طوال الوقت.

بيلا حديد
بيلا حديد

وحسب ما قالت عارضة الأزياء الأشهر" بيلا حديد" ل"المجلة" فإن روتينها اليومى فى العناية ببشرتها يكمن فى حفاظها على نقاء بشرتها بإستمرار، مضيفة أنها كثيرًا ما تخطأ وتذهب للنوم دون إزالة بقايا المكياج من بشرتها، ولكنها تحرص على الاستيقاظ فى الليل والحرص على تنظيف بشرتها وتعريضها لبخار الماء المنقى للمسام، مع ترطيب البشرة بعصير الليمون، وتدليك وجهها بشرائح الليمون المنعشة والتى تعطى الفرصة لمسام البشرة للتنفس.

عصير الليمون
عصير الليمون

وتضيف حديد أنها يوميًا تحرص عند الصباح على تدليك بشرتها وفى أحيان كثيرة جسمها بالكامل بنوع من الزيوت الطبيعية  التى تعمل على شد البشرة وترطيبها.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 أما المغنية الأمريكية الشابة "سيلينا جوميز"، تبعث برسالة واضحة للفتيات من خلال الروتين الذى تتبعه منذ عدة سنوات للحفاظ على جمال بشرتها، فتقول أنها عند كل صباح تحرص على تنظيف بشرتها بالأعشاب الطبيعية والماء الفاتر، مع ترطيب بشرتها ببعض الكريمات التى تدخل فيها المكونات الطبيعية.

وتضيف جوميز أن أكثر ما تعانى منه هو ظهور الهالات السوداء حول منطقة العين بسبب تأخرها ليلًا لما تقدم من حفلات غنائية، وهو ما يدفعها لإستخدام مرطبات ومغذيات طبيعية لمنطقة أسفل العين ومحاولة تنظيم أوقات نومها فى الأيام الأخرى على مدار الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة