محافظ المنوفية يلتقى بالأهالى أمام مقر إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 04:42 م
محافظ المنوفية يلتقى بالأهالى أمام مقر إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام محافظ المنوفية خلال لقائه بعدد من المواطنين
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية بعدد من أهالى قرية ميت شهالة التابعة لمركز ومدينة الشهداء أمام مقر إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للاستماع إلى شكواهم، والمتمثلة فى الانقطاع المستمر لمياه الرى، مما يؤثر بالسلب على الزراعة فى المنطقة، وعلى الفور استجاب محافظ المنوفية لشكواهم ووعدهم بحل الموضوع مع وزير الرى شخصيا خلال يومين كما وعدهم بزيارة القرية بنفسه للتأكد من حل المشكلة.

كما استمع محافظ المنوفية لشكوى إحدى المواطنات والتى تتضرر من إزالة منزلها بدون إخطارها، وعلى الفور أمر محافظ المنوفية بدراسة الموضوع والعرض عليه بتقرير مفصل فى أسرع وقت حفاظا على مصلحة المواطنين، كما وجه بسرعة التواصل مع أحد المستشفيات الخيرية استجابة لأحد المواطنات والتى تلتمس إجراء عملية جراحية بالمجان مراعاة لظروفها.

وفى ذات السياق كلف محافظ المنوفية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بدراسة شكوى أحد المواطنين والذى يتضرر من تقسيم الشارع إلى 2 متر بدلا من 6 متر كما هو فى المخطط التفصيلى للمنطقة.

فيما استمع المحافظ لمجموعة من أهالى مدينة منوف يتضررون من تأخر استلام الشقق الخاصة بالإسكان الاجتماعى ووعدهم بسرعة حل المشكله ودراستها بالتنسيق مع وزارة الإسكان.

وأحال محافظ المنوفية بعض الشكاوى الخاصة بطلب إعانة مالية وإدراج ضمن برنامج تكافل وكرامة إلى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لدراستها وعمل الأبحاث الخاصة مع مراعاة ظروفهم الاجتماعية، كما وافق المحافظ على تخفيض غرامة توكتوك لأحد المواطنين نظرا لظروفه الصعبة.

يأتى هذا فى إطار سياسة محافظ المنوفية بالتواصل المباشر مع المواطنين وإيجاد حلول لشكواهم فى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة