ومجلس الأعمال "المصرى- الرومانى" يستعرض نتائج رحلة بوخارست..

أحمد السكرى: دراسة لإنشاء مجلس أعمال مع صربيا وتأسيس خطوط بين القاهرة وبلجراد

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 04:57 م
أحمد السكرى: دراسة لإنشاء مجلس أعمال مع صربيا وتأسيس خطوط بين القاهرة وبلجراد اجتماع مجلس الأعمال المصرى الرومانى
كتب- هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء منذ قليل، اجتماع الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى الرومانى برئاسة الدكتور أحمد السكرى، والذى أكد أن الاجتماع يستعرض نتائج رحلة العمل التى نظمتها جمعية رجال الأعمال للعاصمة بوخارست على هامش حضور اجتماعات الدورة السابعة للمجلس المشترك والتى عقدت فى الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر الجارى.

وأضاف السكرى، أنه سيتم النظر فى إنشاء مجلس أعمال مع صربيا، لافتا إلى أن المجلس ورد إليه خطابات من كلاً من وزارة الخارجية المصرية ومكتب التمثيل التجارى المصرى برومانيا حول انشاء المجلس الصريبى، مشيرا إلى أنه تم مؤخراً عقد أسبوع اقتصادى مصرى في صربيا وأسفر عن نتائج إيجابية لتنمية العلاقات المشتركة فى مجالات تنمية التعاون السياحى والعمل على تأسيس خطوط مباشرة بين القاهرة وبلجراد.

وأكد السكرى، أن من أهم مجالات التعاون المشترك فى قطاعات التصديرية تشمل الحاصلات الزراعية، المواد الغذائية وخاصةً الزيتون وزيت الزيتون، الكيماويات وخاصة الكيماويات الوسيطة والأسمدة، الجلود الخام والمنتجات الجلدية، الأثاث المنزلي والمكتبى، آلات ومعدات كهربائية.

وأضاف، أن أهم القطاعات الأستيرادية هي السيارات ، الجرارات ، وقود معدنى، آلات ومولدات وأجهزة كهربائية، مفعالات نووية، حديد التسليح، منتجات صيدلانية، الملابس، القمح، المطاط، لدأن ومصنوعاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة