أخبار برشلونة اليوم عن استبعاد عودة نيمار

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:07 م
أخبار برشلونة اليوم عن استبعاد عودة نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة
جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة

 

رئيس برشلونة يستبعد عودة نيمار ويعلق على إصابة ميسي
 

وقال رئيس برشلونة، فى تصريحات نقلتها إذاعة "راديو كتالونيا"، إن البرازيلى نيمار غادر جدران البارسا ومن غير المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الكتالونى من جديد.

وأشار بارتوميو خلال تصريحاته قائلاً، "لا نفكر فى التوقيع مع أى لاعب فى يناير، إلا إذا طلب المدرب فالفيردى لاعبا قبل ذلك"، مضيفاً "لا نخطط للتوقيع مع لاعبين فى يناير، لدينا لاعبون رائعون فى الفريق الرديف يمكن الاعتماد عليهم".

وعن إصابة ليونيل ميسي وغيابه عن برشلونة لمدة 3 أسابيع علق بارتوميو قائلاً، "غياب ميسي مقلق، لأنه الأفضل فى العالم وسيغيب عدة مباريات، ولكن أريد أن أعطى رسالة إيجابية، ليست هذه المرة الأولى التى يتقدم فيها الفريق دائماً  إلى الأمام، فقد أصبح فريقنا أقوى، نحن المتصدرون، وفى كل أنواع الرياضة"، كما استبعد رئيس برشلونة تغيير شعار الفريق للشكل الجديد الذى تم طرحه مؤخراً، مؤكدا أنه لا يوجد إجماع على تنفيذ هذة الخطوة.

ميسي لحظة إصابته فى مباراة برشلونة ضد إشبيلية
ميسي لحظة إصابته فى مباراة برشلونة ضد إشبيلية

 

إصابة ميسي تضع برشلونة فى مأزق قبل الكلاسيكو
 

يعيش فريق برشلونة تحت قيادة أرنستو فالفيردى قلق كبير بعد إصابة نجمه الأول ليونيل ميسي ضد إشبيلية فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى وانتهت بفوز البارسا 4-2.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إصابة ميسي أربكت حسابات أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة قبل موقعة "الكلاسيكو" ضد ريال مدريد، والمقرر إقامته 28 أكتوبر المقبل على ملعب "كامب نو".

وتعرض ليونيل ميسي لكسر فى نصف قطر يده اليمنى بعد السقوط الخاطئ أمس، فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى إشبيلية وخرج على إثرها من المباراة.

وأكدت إحصائية بالأرقام أن غياب ليونيل ميسي عن فريق برشلونة ضد ريال مدريد بالكلاسيكو لن يكون فى مصلحة البلوجرانا، حيث خاض الفريق الكتالونى مباراتين أمام المنافس التقليدى تعادل فى الأول بنتيجة 1-1 بموسم 2005-2006 وخسر الثانية بهدف نظيف بموسم 2007-2008 ، ومنذ ذلك لم يغيب النجم الأرجنتينى عن مباراة الكلاسيكو حيث لعب 35 لقاءً.

وهو ما يزيد من قلق أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة قبل هذه المباراة التى يسعى من خلالها تحقيق الانتصار على ريال مدريد وتأكيد صدارة جدول الدورى الإسبانى.

ويحتل فريق برشلونة الإسبانى صدارة جدول مسابقة الليجا برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن ديبورتيفو ألافيس الوصيف بـ 17 نقطة ويأتى إشبيلية ثالثاً بـ16 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة