ضبط طن كبدة ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقليوب

الأحد، 21 أكتوبر 2018 11:22 ص
ضبط طن كبدة ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بقليوب كبده - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية طن كبدة ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بثلاجه بقليوب، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين يفيد بضبط صحب ثلاجة لحفظ المجمدات الكائنة بناحية دائرة مركز قليوب، وذلك لحيازتة كبدة ولحوم بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى وبيعها فى الأسواق لجمهورالمستهلكين والمحلات التجارية

عقب تقنين الإجراءات قامت حمله تموينيه بالتنسيق مع لجنه فنية من مديرية الطب البيطرى بالقليوبية استهدفت الثلاجة محل التحريات، حيث تم ضبط طن لحوم وكبدة ولحوم مفرومة، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ثروت

هؤلاء القتلة

مثل هؤلاء الذين يبيعوننا السموم القاتلة في صورة لحوم ومنتجاتها منتهية الصلاحية وبمعني آخر فاسدة يجب أن يتم تعديل القانون لردعهم وأمثالهم من القتلة الفاسدين أعداء المجتمع الذين لا يشغل بالهم اصابة أحد المواطنين بالتسمم أو حتي مقتله بل هم مشغولون فقط بكنز المال حتي ولو علي جثث الأبرياء. أغلب ظني أن العقوبة ستكون دفع غرامة مالية مع غلق الثلاجة لمدة محددة وحبس مع ايقاف التنفيذ. أرجو من مجلس النواب الموقر النظر الي هذه الفئة الضالة بعين الردع ولا تأخذهم بهم شفقة ولا رحمة فهم مفسدون في الأرض ويستحقون عقابا صارما حتي لا يستحلوا صحة السواد الأعظم من المواطنين المصريين الذين يكفيهم معاناتهم اليومية من أجل الحصول علي قوت يومهم فلا يجب أن يكون هذا القوت مسموما.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة