رابح سعدان: محمد صلاح ورياض محرز الأفضل عربيا والمقارنة بينهما صعبة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 03:24 م
رابح سعدان: محمد صلاح ورياض محرز الأفضل عربيا والمقارنة بينهما صعبة رياض محرز ومحمد صلاح ثنائى مانشستر سيتى وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رابح سعدان، المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، أن الثنائى محمد صلاح ورياض محرز هما أفضل سفيرين للكرة العربية فى الوقت الحالى، موضحاً أن المقارنة بين نجمى ليفربول ومانشستر سيتى صعبة للغاية، لاسيما أنه لا يوجد لاعب عربى تمكن من الوصول لمكانتهما.

وأضاف رابح سعدان، فى تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية، إن محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى مكنته من التألق مع ليفربول وحصد معظم الجوائز الفردية الموسم الماضى، بجانب التواجد فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم، حيث الذكاء والسرعة فى الأداء والحاسة التهديفية القوية.

وتابع مدرب الجزائر السابق، "رياض محرز لاعب متكامل ويتمتع بقدرات فنية فائقة أبهرت الجميع، رياض محرز ومحمد صلاح نجحا فى منح العالم فكرة شاملة عما يمكن للاعبين العرب أن يقدموه، فى حال حصولهم على الاهتمام والفرصة لإظهار مواهبهم".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على هدرسفيلد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وأحرز اللاعب المصرى هدف المباراة الوحيد، بينما سجل رياض محرز هدفاً فى فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخماسية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة