أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انضمام فالنسيا لقائمة مورينيو السوداء

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انضمام فالنسيا لقائمة مورينيو السوداء مورينيو وفالنسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الإكوادورى أنطونيو فالنسيا قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى القائمة السوداء للبرتغالى جوزيه مورينيو بسبب خلاف ثنائى حدث بين الطرفين مؤخراً.

أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد
أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد

 

فالنسيا ينضم لقائمة أزمات مورينيو فى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "مترو"الإنجليزية، أنه استمراراً لمسلسل الأزمات التى يفتعلها جوزيه مورينيو مع اللاعبين داخل مانشستر يونايتد ضم إلى قائمته قائد الشياطين الحمر بسبب غيابه عن مباراة ديربى كاونتى بكأس الرابطة الأسبوع الماضى ودعم زملائه.

أكدت الصحيفة أن أنطونيو فالنسيا لم يتحدث مع مدربه مورينيو خلال المران الجماعى مؤخراً قبل مواجهة فالنسيا الإسبانى مساء اليوم، وهو ما صعد الأزمة بين الطرفين.

كان مورينيو قد اتهم بعض لاعبيه بعدم الاهتمام بالفريق، أمس الاثنين، فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة فالنسيا فى دورى أبطال أوروبا، وقال: "هناك البعض أكثر اهتمامًا بمصلحة الفريق من الآخرين" فى إشارة إلى أنطونيو فالنسيا الذى كان يجب عليه حضور مباراة ديربى كاونتى كونه القائد الأول لمنح زملائه الثقة فى المواجهة التى خسرها الشياطين الحمر بركلات الترجيح من وجهة نظره.

وعلى إثر ما حدث، قام مورينيو باستبعاد فالنسيا من رحلة الفريق هذا الأسبوع إلى ملعب وست هام، فى مباراة أخرى خسرها الشياطين الحمر.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد ضد فالنسيا اليوم فى دورى أبطال أوروبا

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزى اختبارًا صعبًا عندما يستضيف نظيره فالنسيا الإسبانى فى التاسعة مساء اليوم بملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعيش مانشستر يونايتد أيامًا صعبة بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب الخروج من بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث أمام ديربى كاونتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بركلات الترجيح، علمًا بأن المباراتين أقيمتا على ملعب "أولد ترافورد"، كما تذوق مرارة الهزيمة السبت الماضى أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط فقط، فى أسوأ بداية للفريق منذ 29 عامًا.

ويرى المراقبون أن هزيمة مانشستر يونايتد أمام فالنسيا قد تكتب كلمة النهاية فى مشوار المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو مع الفريق، فى الوقت الذى ذكرت فيه تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة النادى فتحت قنوات اتصال مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى لبحث إمكانية توليه تدريب مانشستر يونايتد خلفاً لجوزيه مورينيو حال تمت إقالته من منصبه.

ويسعى مانشستر يونايتد لتجاوز أحزانه المحلية بتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى دور المجموعات بعد تغلبه فى الجولة الأولى على يونج بويز السويسرى بثلاثية نظيفة، فى الوقت الذى يدخل فيه فالنسيا مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزه الأول فى الدورى الإسبانى هذا الموسم السبت الماضى على حساب ريال سوسيداد، ساعيًا لحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، لتعويض الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الافتتاحية أمام يوفنتوس الإيطالى بهدفين دون مقابل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة