شاهد.. النموذج الجديد لدعوة هيئة الكتاب للمشاركين بمعرض القاهرة بدورته الذهبية

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 10:00 م
شاهد.. النموذج الجديد لدعوة هيئة الكتاب للمشاركين بمعرض القاهرة بدورته الذهبية معرض الكتاب أرشيفية
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على نموذج من الدعوة التى سيتم استخدامها من قبل الهيئة المصرية العامة للكتاب، بدورته الذهبية المقرر انطلاقها يوم 23 يناير 2019م، وذلك لدعوة جميع المشاركين بالمعرض سواء دور النشر أو الشخصيات العامة.

وتم تصميم الدعوة بطريقة جديدة تختلف عن السنوات الماضية من معرض القاهرة الدولى للكتاب، حتى تتناسب مع الاحتفال باليوبيل الذهبى للمعرض خلال العام المقبل 2019م.

نموذج دعوة معرض القاهرة للكتاب
نموذج دعوة معرض القاهرة للكتاب

 

جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للكتاب، تستعد لانطلاق اليوبيل الذهبى لـ معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، فى دورته الـ50، والتى تحل جامعة الدول العربية كضيف شرف، فى مقره الجديد، بأرض المعارض، خلف مسجد المشير طنطاوى.

وأعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، ومدير إدارة المعارض، إسلام بيومى، مجموعة من اللوائح التى تم بحثها  مع اللجنة العليا للمعارض، لوضعها فى كراسة الشروط التى لم تصدر بعد.

ومن ضمن الشروط "منع كل أشكال الدعاية خارج أجنحة الناشرين، أو من خلال وضعها كـ"ملصقات" على الأجنحة من الخارج، منع إقامة حفلات التوقيع أو الندوات فى أجنحة الناشرين، منع تعطيل الممرات بين الأجنحة، غلق الجناح فى حال ثبوت عرضه لكتاب مزور، مشاركة سور الأزبكية خاصة لبائعى الكتب المستعملة وبإشراف من اتحاد الناشرين المصريين، يحصل الناشر على 3 توكيلات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة