فيديو..مصر تتقدم على سوزايلاند بهدف فى الشوط الأول.. رأسية حجازى تفك تكتلات أصحاب الأرض.. الشناوى يفسد مخطط الهدف المبكر.. تريزيجيه يواصل صناعة وإهدار الفرص.. والشحات يفشل فى خلافة صلاح بالجناح الأيمن

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 03:54 م
فيديو..مصر تتقدم على سوزايلاند بهدف فى الشوط الأول.. رأسية حجازى تفك تكتلات أصحاب الأرض.. الشناوى يفسد مخطط الهدف المبكر.. تريزيجيه يواصل صناعة وإهدار الفرص.. والشحات يفشل فى خلافة صلاح بالجناح الأيمن مباراة مصر و سوازيلاند
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وسوازيلاند بتقدم الفراعنة بهدف دون رد أحرزه أحمد حجازى مدافع الفراعنة برأسية من ركنية فى الدقيقة 19 ليفك تكتلات دفاع سوازيلاند "أى سواتينى" الذى يؤدى بصورة أفضل من مباراة الذهاب.

 

1- رأسية حجازى تفك تكتلات سواتينى

بدأت المباراة حماسية من قبل الفريقين وظهر منتخب سوازيلاند بمستوى جيد فى الدقائق الأولى وهدد منتخب الفراعنة على عكس مباراة الجولة الثالثة التى أقيمت بمصر وظهر فيها الفريق المضيف مشتت، خاصة من الناحية الدفاعية لكن فى لقاء اليوم كان منظم الصفوف وهدد منتخب مصر فى الدقائق الأولى قبل أن ينجح أحمد حجازى العائد من الإيقاف من إحراز هدف برأسية من ركنية فى الدقيقة 19 ليسجل ثانى أهدافه الدولية بعد 50 لقاء دولى مع منتخب مصر أمام سوازلاند.

وضم تشكيل المنتخب كلاً من.. محمد الشناوى (1) - أحمد المحمدى (3) ، أحمد حجازى (6)، باهر محمدى (4)، أيمن أشرف (12)-  محمد الننى (17)، طارق حامد (8) - عمرو وردة (22)، حسين الشحات (10)، محمود تريزيجيه (7)، مروان محسن (9).

 

هدف حجازى

 

2- الشناوى يمنع التقدم المبكر لسواتينى

أنقذ محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر مرماه من هدف محقق كاد أن يحرزه لاعب منتخب سوازيلاند فى الدقيقة 5 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد "مافوسو" ليمنع التقدم المبكر لصاحب الملعب.

 

3- تريزيجيه يصنع الفرص ويواصل إهدار الأهداف

كما هى العادة يواصل محمود تريزيجيه جناح أيسر المنتخب صناعته للأهداف وصناعة أكثر من فرصة لزملائه لكنه كالعادة أيضاً يواصل إهدار الفرص السهلة بعد وصوله لمرمى سوازيلاند فى فرصتين ليسدد الكرة بعيداً عن المرمى.

مصر وسو
مصر وسو

 

4- الشحات يفشل فى سد مكان صلاح

لم ينجح حسين الشحات لاعب المنتخب فى سد مكان الغائب محمد صلاح نجم ليفربول بسبب الإصابة، فى مركز الجناح الأيمن ولم يظهر بالصورة المنتظرة من اللاعب المتألق بنادى العين الإماراتى.

لننى
لننى

 

مروان محسن
مروان محسن

 

جماهير سوازيلاند
جماهير سوازيلاند









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة