اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 10 / 2018

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 11:46 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 10 / 2018 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 10 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة يأتى في مقدمتها فوز الفريق على المصرية للاتصالات بسداسية نظيفة استعداداً لمباراة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها 23 أكتوبر الجاري في أياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يفوز على الاتصالات بسداسية نظيفة استعدادا لوفاق سطيف

فاز فريق الأهلى على نظيره المصرية للاتصالات بسداسية نظيفة خلال المواجهة الودية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، والتى تأتى ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة وفاق سطيف المقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الحالى، والتى تأتى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

أحرز سداسية الأهلى وليد سليمان من ضربة حرة مباشرة بالدقيقة السابعة، وعزز أحمد حمودى تقدم الفريق الأحمر بهدف رائع فى الدقيقة التاسعة جاء من تسديدة متقنة، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث بالدقيقة 27 ثم أحمد الشيخ بالدقيقة 71، ثم محمد نصير فى الدقيقة 83، واختتم الأهداف الحمراء ميدو جابر فى الدقيقة 90.

وسيطر الأهلى على مجريات المباراة، وغير كارتيرون المدير الفنى للفريق خطه اللعب فى أكثر من مناسبة، واطمأن المدرب الفرنسى على جاهزية عناصره خاصة العائدين من الإصابة، وعلى رأسهم عمرو السولية وصلاح محسن ورامى رببعة، الذى شارك مع الفريق الأحمر لأول مرة منذ 9 أشهر بعد تعافيه من الإصابة.

رامي ربيعة يشارك مع الأهلي أمام الاتصالات بعد غياب 9 أشهر

دفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى برامى ربيعة مدافع الفريق فى مواجهة الاتصالات الودية المقامة حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

وغاب رامى ربيعة عن الأهلى منذ 9 أشهر، بعد تعرضه لقطع فى العضلة الضامة خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام الزمالك فى الدورى للعام التى اقيمت فى شهر يناير الماضى ببطولة الدورى العام.

ويستعد الأهلى لمواجهة وفاق سطيف المقرر إقامتها فى الجزائر يوم ٢٣ أكتوبر الجاري، والتى تأتى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

تأهيل 5 لاعبين فى الأهلى على هامش ودية المصرية للاتصالات

أدى شريف إكرامي، حارس الأهلي، مرانًا منفردًا على ملعب التتش تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب الحراس بعدما استبعده الجهاز الفني من المشاركة في المباراة الودية المقامة حاليًا باستاد التتش أمام فريق المصرية للاتصالات حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

ويلعب الأهلي مع المصرية للاتصالات حاليًا على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري التي تقام يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما خاض رباعي الفريق، باسم علي وعمرو جمال وعمرو بركات، وأحمد ياسر ريان، مرانًا منفردًا اليوم علي ملعب التتش قبل انطلاق ودية المصرية للاتصالات، وأدى الرباعي تدريبات بدنية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال.

رحلة الأهلى للجزائر تستغرق ساعتين والفريق يتدرب مرتين على ملعب ترتان 8 مايو

يسافر النادى الأهلى صباح يوم الأحد المقبل، وبالتحديد فى تمام التاسعة مساء، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري الثلاثاء فى إياب دور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

 

ومن المقرر أن تستغرق رحلة السفر ساعتين، فى الوقت الذى اتفق مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى وفاق سطيف على التدريب على ملعب 8 مايو الذى يستضيف المباراة مرتين يومي الأحد والاثنين، خاصة وأنه ملعب ترتان وبالتالى سيحتاج الفريق للتعود عليه قبل المواجهة المرتقبة.

الأهلى يفوز على الاتصالات بسداسية نظيفة استعدادا لوفاق سطيف

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من ودية المصرية للاتصالات المقرر لها عصر اليوم الثلاثاء.وأضاف يوسف أن المباراة ستكون فرصة جيدة للاطمئنان على جميع اللاعبين وتجهيزهم وتحديدا الغائبين عن المشاركة الفترة الماضية، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المهمة.

وأوضح محمد يوسف أن هناك حالة من التركيز داخل الفريق في ظل أهمية المرحلة التي نمر بها فى الوقت الحالى قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى المهمة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أنه لا حديث يعلو في الوقت الحالي عن مواجهة الإياب في نصف نهائي دوري الأبطال المهمة، مؤكدًا أن اللاعبين يقدرون تماما حجم المسئولية الملقاة عليهم من أجل مواصلة مشوار إفريقيا لاستعادة اللقب الغائب، وإسعاد جماهير الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة