إي سواتيني يمنح أجيرى قبلة الحياة مع الفراعنة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 07:58 م
إي سواتيني يمنح أجيرى قبلة الحياة مع الفراعنة مصر واى سواتنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إي سواتيني "سوازيلاند" منح المكسيكى خفيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قبلة الحياة مع الفراعنة، حيث نجح الخواجة فى الفوز على إي سواتيني فى لقائى الذهاب والإياب فى تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

لقاء مصر وإي سواتيني
لقاء مصر وإي سواتيني

أجيرى حصل على قبلة الحياة مع الفراعنة عقب الفوز على اى سواتنى بنتيجة 6 / 1 مجموع مباراتى الذهاب والإياب حيث فاز المنتخب على إي سواتينى فى لقاء الذهاب 4 / 1، وفى الإياب 2 / 0 ، ليحصد 6 نقاط، ويضمن التأهل لكأس الأمم الأفريقية فى النسخة المقبلة، بعد فوز تونس على النيجر بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جنرال سيتى كونتش"، بمدينة "نيامي".

 

مصر وتونس يحسمان التأهل لأمم أفريقيا 2019 بالفوز على إى سواتينى والنيجر 

مباراة مصر وإي سواتيني
مباراة مصر وإي سواتيني

بهذه النتيجة، يحسم المنتخبان التونسى والوطنى تأهلهما  بعدما حجزا المركزين الأول والثانى على الترتيب فى المجموعة العاشرة.

ورفع منتخب تونس رصيده إلى 12 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة حصدها من 4 انتصارات متتالية، يليه منتخب مصر برصيد 9 نقاط، بينما يملك منتخب النيجر نقطة واحدة فى رصيده حصدها من التعادل فى الجولة الأولى مع سوازيلاند بدون أهداف.

 

غزارة تهديفية للمنتخب فى مرمى إي سواتيني 

مصر واي سواتيني
مصر واي سواتيني

ساهم ضعف منتخب إي سواتيني فى منح المكسيكى خفيير أجيرى الجرئة الهجومية، ليخطف قلوب الجماهير المصرية التى تشوقت للأهداف، خاصة فى ظل الأداء الدفاعى الذى كان يقدمه المنتخب فى الفترة الماضية تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

منتخب مصر أحرز 4 أهداف فى لقاء الذهاب عن طريق أحمد المحمدى وعمرو وردة ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح.

وفى لقاء العودة فاز الفراعنة على إي سواتيني بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد حجازى ومروان محسن.

 

إي سواتيني تفتح الباب أمام أجيرى لتجربة عناصر جديدة 

ضعف منتخب إي سواتيني ساهم فى تسهيل مهمة أجيرى، لتجربة عناصر جديدة مع المنتخب مثل محمد محمود ديفندر وادى دجلة، الذى ظهر لأول مرة مع المنتخب الوطنى، بخلاف الدفع بحسين الشحات بديلاً لمحمد صلاح الذى غاب عن اللقاء بسبب معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، كما قام أجيرى بتجربة بعض الخطط الفنية والتكتيكة أمام إي سواتيني.

مصر واي سواتيني
مصر واي سواتيني

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة