محلل سياسى: النظام القطرى يعمل كعصابات وليس دولة وسيحاسب

الأحد، 14 أكتوبر 2018 04:00 ص
محلل سياسى: النظام القطرى يعمل كعصابات وليس دولة وسيحاسب تميم بن حمد حاكم قطر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحلل السياسى السعودى خالد النزر، إن المملكة العربية السعودية تنتهج سياسة خارجية جديدة مع الدول والمنظمات الدولية، ولديها دماء شابة لديها استراتيجية عالمية مرموقة، وما يتم تجاه النظام القطرى الآن ما هو إلا رداً على سياسات التطرف والإرهاب الذى يتبعه تنظيم الحمدين وتميم بن حمد.

 

وأضاف "النزر"، خلال لقاء عبر فضائية "مباشر قطر"، ببرنامج "من قلب الدوحة"، الذى تقدمه الإعلامية سوزان حرفى، أنه عندما سامح الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز النظام القطرى على محاولة اغتياله الفاشلة التى تعرض لها بتنسيق قطرى ليبى، كانت نابعة من الحكمة العالية التى كان يتمتع بها الراحل ومعلقاً الأمل على يعود النظام القطرى عن الطريق الخطأ الذى يسير فيه، وتابع: "ولكن حتى الآن لم يعود النظام القطرى ويمتنع عن الممارسات الإرهابية التى ينفذها فى دول الخليج والمنطقة العربية".

 

وأكد "المنزر"، أن النظام القطرى والمنابر الإعلامية التابعة له وعلى رأسها قناة الجزيرة لديها ارتباط وثيق بقيادة الإرهاب حول العالم لدرجة أنها لم تخجل عندما أطلقت على العمليات الإرهابية التى ينفذها العناصر المتطرفة بأنها عمليات استشهادية.

 

وتعليقاً على التهديد الذى تمثله قطر على السعودية، قال المحلل السياسى، إن قطر لا تمتلك أى قوة تستطيع بها أن تهدد بها المملكة العربية السعودية، مشدداً على أن ما يقوم به النظام القطرى لن يمر دون حساب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة