النائب أحمد زيدان يوجه طلب إحاطة لوزير الاتصالات بسبب بطء الإنترنت

الأحد، 14 أكتوبر 2018 04:00 ص
النائب أحمد زيدان يوجه طلب إحاطة لوزير الاتصالات بسبب بطء الإنترنت النائب أحمد زيدان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيهه إلى عمرو طلعت وزير الاتصالات بشأن بطء الإنترنت بشكل كبير على مستوى محافظات الجمهورية.

وذكر زيدان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تلقى شكاوى كثيرة من المواطنين بشأن بطء خدمات الإنترنت على الرغم من قيام الشركة بتحصيل الرسوم المقررة على الخدمة، وبالتالى أصبح المواطنون يسددون رسوما دون الحصول على الخدمة.

وطالب أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، باستدعاء وزير الاتصالات ومسئولى االشركة بالبرلمان للوقوف على أسباب ضعف وسوء مستوى خدمات الإنترنت المقدمة للمواطنين وبطء الشبكة، مؤكدا أن ضعف الشبكة يؤثر على مصالح المواطنين سواء عند إنهاء إجراءات من المصالح الحكومية، كذلك على مصالح المواطنين المرتبط عملمهم باستخدام الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى رياض أحمد

بسبب البالوعات

ألا يعلم سيادة النائب أن سبب بطء الإنترنت ناتج عن انسداد بالوعات الصرف الصحى؟ وكل المسئولين متواجدون فى موضع العطل حيث صرح أحدهم أن سرعة النت ستعود إلى حالتها المعتادة وهى 450 كيلوبايت/ث خلال المائة عام القادمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Lion

الله ينور عليك وانا كمان بشتكي

انا من سكان مدينه السلام اسبيكو الجديد وكل شوبه الانترنت يفصل وتم التقدم ياكتر من شكوى بلا فائده وبطئ جدا للسرعه مع ان جميع الاحياء الراقيه التجمع مدينتي والرحاب ركبت الياف بصريه ضوئيه ماعدا احنا مكتوب نتعذب وشركة الانترنت تاخد بس الفلوس كل شهر وخلاص والغريب ان فني التليفون يقولي اصلهم كانوا مركبين في الكابينه لحضرتك قطعه المونيوم بدل النحاس هو الاهمال وصل للدرجه انهم بيركبوا اي حاجة للناس

عدد الردود 0

بواسطة:

wafaaahmed

بطئ الانترنيت

عايزة اقول اشهد ان لا الاة الا اللة اخيرا عضو برلمان نطق حاجة تخص اكبر نسبة في الشعب معاناة شركات النت والسرقة المعلنة بدون حساب

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار

مع الاسف انه حال ملاين المشتركين بما فيهم انا

واخيراً شخص يهتم بمعانتنا مع الانترنت؟ انا مشترك في عرض ال 5 ميجا في شركة we ومع ذلك تصل لي سرعة انترنت اقل من 1 ميجا وقدمت العديد من الشكاوي دون جدوى مع اني ادفع كامل الفاتورة شهرياً دون تلقي خدمة تستحق ان نطلق عليها اسم انترنت اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

الأحياء الراقية!!؟؟

ياصديقي العزيز الإنترنت زي الزفت، ولا فرق في ذلك بين الأحياء الراقية وغير الراقية، شركات الإنترنت تتطبق العدالة بلا تمييز بين افراد الشعب، الكل لازم يعاني من سوء خدمة الإنترنت.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة