أخبار برشلونة اليوم عن انتقال ألكاسير نهائيًا إلى بوروسيا دورتموند

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 04:13 م
أخبار برشلونة اليوم عن انتقال ألكاسير نهائيًا إلى بوروسيا دورتموند باكو الكاسير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى قرر تفعيل بند شراء باكو ألكاسير لاعب برشلونة المنضم هذا الموسم على سبيل الإعارة بعد تألقه منذ قدومه إلى العملاق الأصفر.

الكاسير يغادر برشلونة نهائيا
الكاسير يغادر برشلونة نهائيا

 

مهاجم برشلونة ينتقل نهائيًا إلى دورتموند

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن بوروسيا دورتموند وافق على دفع 23 مليون يورو بالاضافة إلى 5 مليون كإضافات إلى برشلونة لإنهاء صفقة باكو ألكاسير نهائيا بعقد يمتد حتى صيف 2023 كما سيحصل المهاجم الإسبانى على 8 مليون يورو راتبا سنويا ويأتى فى المركز الثالث بقائمة الأعلى أجرا فى النادى الألمانى بعد ماركو ريوس وماريو جوتزه.

وفشل ألكاسير فى اقتحام التشكيل الأساسى لبرشلونة الذى انتقل إليه قادما من فالنسيا فى 2016، لكنه غادر الصيف الماضى إلى دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عام، بعدما سجل 15 هدفاً فى 50 مباراة بألوان العملاق الكتالونى.

ألكاسير يتألق بعد مغادرة برشلونة
ألكاسير يتألق بعد مغادرة برشلونة

 

ألكاسير من جحيم برشلونة إلى امجاد البوندزليجا

أصبح باكو ألكاسير يمتلك أفضل معدل تهديف فى العالم حيث يسجل بمعدل هدف كل 13.5 دقيقة فى الدورى الألمانى.

وعلى الرغم من تألق المهاجم الإسبانى إلا أن لوسيان فافرى، مدرب دورتموند، لا يعتمد عليه فى التشكيل الأساسى هذا الموسم، ويفضل الألمانى الشاب ماكسيمليان فيليب، وعلى الرغم من مشاركاته القليلة إلا أنه نجح فى تسجيل 6 أهداف حتى الآن، وآخرها هاتريك أمام أوجسبورج فى 30 دقيقة فقط بعد دخوله بديلا فى الشوط الثانى.

ولم يبدأ ألكاسير أى مباراة أساسيًا فى الدورى الألمانى هذا الموسم، واكتفى بالمشاركة بديلا فى 3 مباريات بإجمالى 81 دقيقة، بدأها أمام فرانكفورت وسجل هدف فى 23 دقيقة، ثم هدفين أمام ليفركوزن فى 27 دقيقة وأخيرًا ثلاثية ضد أوجسبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة