النيابة الإدارية تحيل مدير عام إسكان البحر الأحمر السابق وآخر للمحاكمة العاجلة

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 01:00 م
النيابة الإدارية تحيل مدير عام إسكان البحر الأحمر السابق وآخر للمحاكمة العاجلة النيابه الادارية -ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت المستشارة أمانى الرافعى رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر السابق ومدير عام المديرية الأسبق للمحاكمة التأديبية العاجلة على لتورطهما فى مخالفات مالية وإدارية أثرت على سير العمل بمديرية إسكان البحر الأحمر.
 
وكشفت تحقيقات نيابة الغردقة الإدارية التى باشرها عبد العزيز العزالى وكيل أول النيابة بإشراف المستشار إسلام مقلد مدير النيابة عن إقتراف المدعو "م. ب. م" مدير عام مديرية الإسكان السابق، عدة مخالفات حال كونه مدير الأعمال بالمنطقة الشمالية بمحافظة البحر الأحمر منها حصوله على خطوط سير من جهة عمله للمرور على المواقع الجارى تنفيذ أعمال مقاولات بها بمدن المنطقة الشمالية بالبحر الأحمر لفترات كبيرة تصل إلى 210 يوم خلال عامى 2014، 2015 وعدم تنفيذها 
 
كما تبين حصول المتهم على مبلغ وقدره اثنان وعشرون ألف جنيه تقريباً دون وجه حق نظير ذلك، وانقطاعه عن العمل لمدة تصل إلى أسبوعين تقريباً دون عذر وإثباته على خلاف الحقيقة حضوره خلال ذات الفترة بمواقع العمل بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر وتقديمه كشوف حضور وانصراف عن تلك الفترة لجهة عمله مخالفة للحقيقة ستراً لواقعة الانقطاع المشار إليها.
 
فيما انتهت النيابة إلى ثبوت مسئولية الثانى لإهماله فى الإشراف والمتابعة على المتهم الأول مما نتج عنه إقترافه المخالفات سالفة الذكر حال كونه مدير عام الإسكان بالبحر الأحمر فى حينه وكذا لاعتماده كشف الحضور والإنصراف المقدم من الأول بالرغم من مخالفته للحقيقة.
 
وأودعت القضية المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا بالقاهرة وقيدت بالدعوى رقم 221 لسنة 60ق.ع.
 
وأمرت النيابة نفاذاً للقانون بعدم ترقية المحالين أو قبول استقالتهما أو إحالتهما للمعاش المبكر قبل صدور حكم فى الدعوى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة