أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب لينجارد ضد فالنسيا بدورى الأبطال

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 03:51 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب لينجارد ضد فالنسيا بدورى الأبطال لينجارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة خيسى لينجارد، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أمام فالنسيا الإسبانى فى المباراة التى تجمعهما غداً، الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

لينجارد نجم خط وسط مانشستر يونايتد

لينجارد نجم خط وسط مانشستر يونايتد

 

لينجارد مهدد بالغياب عن مانشستر يونايتد ضد فالنسيا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن لينجارد لم يشارك فى التدريبات الجماعية اليوم، الاثنين، لمعاناته من إصابة فى الفخذ من المتوقع أن تحرمه من المشاركة ضد فالنسيا غداً بدورى الأبطال.

وأوضحت الصحيفة أن لينجارد شارك مع مانشستر يونايتد ضد ديربى كاونتى ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، والتى انتهت بخسارة مانشستر يونايتد عبر ركلات الترجيح، وتم استبداله فى الدقيقة 63 من عمر اللقاء بسبب شعوره بآلام فى الركبة.

وتم استبعاد لينجارد من مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام بالجولة السابعة من الدورى الإنجليزى والتى خسرها فريقه بثلاثية مقابل هدف.

كما تغيب عن مران مانشستر يونايتد اليوم الثلاثى أشلى يونج وأندير هيريرا وماركوس روخو وموقفهم لم يتحدد من مباراة فالنسيا حتى الآن.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد
 

كشفت تقارير صحفية عن توقعات بإقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب فريق مانشستر يونايتد بعد الخسارة التى تلقاها الشياطين الحمر 1-3 ضد وست هام أمس الأول، السبت، بملعب "لندن" ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن موظفى مانشستر يونايتد يتحدثون بشكل علنى عن إمكانية إقالة البرتغالي من تدريب "الريد ديفيلز" في أقرب وقت ممكن بسبب سلسلة النتائج السيئة التى حققها الفريق مؤخراً بالدورى الإنجليزى.

وأكدت الصحيفة أن الجميع داخل أسوار أولد ترافورد يعتقد أن الخسارة الأخيرة أمس الأول، ضد وست هام في الدوري، قد تقرب مورينيو من الرحيل عن مسرح الأحلام.

وألمحت الصحيفة إلى أن مورينيو قد يكون خارج مقعد القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد عندما يستضيف خصمه يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا أواخر الشهر الجارى.

وتلقى مانشستر يونايتد، الهزيمة الثالثة له هذا الموسم في الدورى الإنجليزى، أمس الأول، السبت، على يد وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة وحقق الفوز فى 3 لقاءات وتعادل فى مباراة واحدة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز العاشر بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط متاخراً بـ 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة