فيديو.. لاعبة كرة قدم محترفة بكندا لست الحسن: لعبت مع الولاد وحلمى أبقى زى محمد صلاح

الأحد، 07 يناير 2018 03:29 م
فيديو.. لاعبة كرة قدم محترفة بكندا لست الحسن: لعبت مع الولاد وحلمى أبقى زى محمد صلاح فريدة سالم لاعبة كرة قدم محترفة بكندا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فريدة سالم، لاعبة كرة قدم محترفة بكندا، إنها بدأت اللعبة منذ أن كان عمرها 11 عاما وحينما وصلت لسن الـ18 انضمت لمنتخب مصر فى كرة القدم، مشيرة إلى أنها محترفة الآن فى كندا منذ 3 سنوات وتتمنى أن تعود للانضمام للمنتخب المصرى بعد إنهاء التزاماتها فى كندا.

وروت اللاعبة فريدة سالم، فى حوار ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة on E، قصة توجهها للعبة كرة القدم، قائلة: "أنا جربت كل الرياضات حينما كنت طفلة وشعرت أن عندى موهبة فى الكرة بعدما لعبت مع الأولاد"، لافتة إلى أن الأولاد أخبروها بأنها موهوبة فى اللعبة مما شجعها على الاستمرار والاحتراف.

 

وأضافت فريدة سالم، محترفة كرة القدم فى كندا، أن اللعبة تتميز بروح التحدى وحينما بدأت اللعب مع الأولاد كانت تتلقى تعليقات جيدة وسخيفة، إلا أن التعليقات السخيفة شجعتها على الاستمرار فى اللعب بشكل أكبر، متابعة: "الموضوع كان مسلى جدا والأولاد كانوا بيعلمونى وشعرت أن الموضوع مختلف".

 

وتمنت اللاعبة المحترفة فريدة سالم، الوصول فى اللعبة إلى مكانة اللاعب المصرى المحترف محمد صلاح، مختتمة "حلمى أبقى زى محمد صلاح وكنت بتفرج عليه منذ بدايته فى مصر.. وكريستيانو رونالدو مثلى الأعلى منذ الصغر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة