تحرير 1290 مخالفة لدراجات بخارية فى حملات مرورية بالقاهرة والمحافظات

الأربعاء، 03 يناير 2018 09:35 ص
تحرير 1290 مخالفة لدراجات بخارية فى حملات مرورية بالقاهرة والمحافظات حملات مرورية - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارات المرور العديد من الحملات المرورية على الطرق والمحاور الرابطة بين المحافظات لرصد الدراجات البخارية التى تسيير بدون رخص أو لوحات معدنية أو التوك توك الذى يسيير بالشوارع الرئيسية ويتسبب فى ظهور كثافات مرورية على الطرق.

 

ونشرت إدارات المرور العديد من الأكمنة على الطرق لرصد المخالفين ولمنع ارتكاب العمليات الإرهابية وتم تحرير 1290 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات أو رخص قيادة و 135 توك توك مخالف لقرار حظر سيره أعلى المحاور الرئيسية، مع استمرار انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

كما انتشر رجال المرور منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وانتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، بناء على تعليمات اللواء طارق حجاج مدير المرور للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما ترأس اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور العديد من الحملات المرورية لرصد المخالفات المرورية منها متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة أو الدراجات البخارية المخالفة أو خروج التوك التوك إلى الشوارع الرئيسية.

 

تأتى تلك الحملات فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وبناء على تعليمات اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة لرصد المخالفات المرورية وفرض الانضباط المرورى على سائقى السيارات .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة