فوتو سيشن فى الشارع وإليسا باى موديل.. ملامح مشاركة البحيرى بأسبوع الموضة بباريس

السبت، 27 يناير 2018 04:00 م
فوتو سيشن فى الشارع وإليسا باى موديل.. ملامح مشاركة البحيرى بأسبوع الموضة بباريس هانى البحيرى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم مصمم الأزياء هانى البحيرى مشاركته فى أسبوع الموضة بباريس"أورينتال فاشون شو"، بعد مشاركة رائعة على طريق العالمية وسط كبار مصممى الأزياء العالميين "إيلى صعب" و"زهير مراد"، حيث أثبت هانى البحيرى أن المصممين المصريين قادرون على الإعلان عن وجودهم، ومنافستهم لخطوط التصميمات العالمية وهو ما عبر عنه الكثير من القائمين على العرض وإشادتهم بهانى البحيرى وبالعرض.

 

هانى البحيرى (1)
هانى البحيرى 

 

هانى البحيرى (2)
هانى البحيرى 

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" يقول هانى البحيرى إنه فى غاية سعادته لما تمكن من تحقيقه خلال مشاركته فى أسبوع الموضة بباريس، ولما تلقاه من إشادات عالمية من كبار مصممى الأزياء، والمنظمين الإيطاليين.

 

تصميمات هانى البحيرى (4)
تصميمات هانى البحيرى 

 

تصميمات هانى البحيرى (1)
تصميمات هانى البحيرى 

 

تصميمات هانى البحيرى (3)
تصميمات هانى البحيرى 

 

"توفيق ربنا وتعبنا وشغلنا سبب النجاح ده" هكذا عبر هانى البحيرى لـ"اليوم السابع"، عن سعادته الغامرة بعدما ظهر بصورة مشرفة للمصمم المصرى، حيث شارك هانى البحيرى بعرض مكون من 37 قطعة، كلها من الهاند ميد والخامات المصرية، بأياد مصرية خالصة، بالإضافة للقطعة الفرعونية، والقطعة التى ارتدتها النجمة الفرنسية "إليسا باى" التى صممت على مشاركة هانى العرض، والبقاء معه طوال الوقت بالرغم من دعوتها من قبل المصممين الآخرين.

 

تصميمات هانى البحيرى (6)
تصميمات هانى البحيرى 

 

تصميمات هانى البحيرى (5)
تصميمات هانى البحيرى 

 

وعما تلقاه هانى البحيرى من ردود أفعال حول العرض الذى قدمه يقول إنه تلقى إعجابًا شديدًا من أحد المنظمين الإيطاليين، والذى كتب له تعليقًا أنه ذلك هو أفضل عرض رآه خلال أسبوع الموضة 2018 على الإطلاق، فمنذ بداية أسبوع الموضة ومنذ اليوم الأول لمشاركة هانى البحيرى وهو يحظى باهتمام إعلامى عالمى وفرنسى كبير، حيث تم التصوير مع توب موديلز فى شوارع فرنسا، بالإضافة لإجرائه لمقابلة إعلامية مع إحدى المجلات الفرنسية، ومجلة الشرقية أيضًا. 

 

تصميمات هانى البحيرى (7)
تصميمات هانى البحيرى 

 

تصميمات هانى البحيرى (8)
تصميمات هانى البحيرى 

 

هانى البحيرى (5)
هانى البحيرى 

 

خطوات مبهرة على طريق العالمية يضع هانى البحيرى لمساته الخاصة عليها يومًا بعد يوم، ليثبت أن للمصمم المصرى وجودا، بل وتفوق على كبار الأسماء وبيوت الموضة العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة