تحرير 25 ألف توكيل للرئيس السيسى بالمنوفية

السبت، 27 يناير 2018 11:30 ص
تحرير 25 ألف توكيل للرئيس السيسى بالمنوفية تحرير توكيلات -أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل العشرات من المواطنين بمحافظة المنوفية التوافد على مكاتب الشهر العقارى الموزعة على مراكز وقرى المحافظة المختلفة لتحرير توكيلات للمرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية.

 

وقال مصطفى بسيونى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية عن ارتقاع أعداد توكيلات الترشيح لرئاسة الجمهورية بمحافظة المنوفية بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة.

 

وأوضح بسيونى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد التوكيلات التى تم تحريرها للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وصلت إلى 25 ألف توكيل بمراكز المحافظة.

 

وأشار الدكتور طارق بدران الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن إلى أنه تتم متابعة التحرير للتوكيلات بالعديد من مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة من أجل الوصول إلى أعلى قدر من التبسيط للمواطن والتعاون مع الموظفين بالمكاتب لتحقيق أعلى قدر من الاستفادة بالوقت، وتحرير أكدبر عدد ممكن من التوكيلات.

 

وأضاف بدران أن الحزب يسعى من خلال مراقبته ومتابعته لعملية تحرير التوكيلات الوصول لأكبر عدد، مشيرا إلى التعاون الكبير من الموظفين بشكل يدعو للشكر لما يقومون به من عمل فى سبيل النهوض بالبلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبدالعزيز

عن قناعة ولا؟؟؟؟؟؟

انا من قرية فى البحيرة اسمها البريجات وكان فى عربيات بتودى الناس لأقرب شهر عقارى (موجود فى مدينة بدر بالبحيرة) واللى يعمل التوكيل ياخد 50 جنيه. المشكلة مش فى ال50 جنيه السؤال مين اللى بيدفع؟؟ لك الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة