صور... ضبط مدير مبيعات وسائق أثناء تهريبهما 70 ألف قرص مخدر إلى السعودية

الجمعة، 26 يناير 2018 12:53 م
صور... ضبط مدير مبيعات وسائق أثناء تهريبهما 70 ألف قرص مخدر إلى السعودية المتهمين والمضبوطات
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط مدير مبيعات وسائق وبحوزتهما 70 ألف قرص مخدر بدمياط قبل تهريبهما بإحدى سيارات الشحن الدولى إلى السعودية.

 

وكان اللواء مجدى أبوالعز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط قد تلقى بلاغا بوجود تشكيل يقوم بتهريب المواد مخدرة إلى خارج البلاد.

 

وأسفرت تحريات ضباط قسم مكافحة المخدرات برئاسة المقدم على عامر بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية عن قيام كلا من: فتحى عبد الله على 48 سنة مدير مبيعات والتميمى محمد أبو سعد 49 سنة سائق ومقيمان بدائرة مركز نبروة دقهلية بالإتجار فى المواد المخدرة وتجميعها وتخزينها داخل مخزن سرى، تم إعداده خصيصاً لهذا الغرض وهو عبارة عن فرن صاج تمهيداً لتهريبها إلى خارج البلاد عن طريق أحد مكاتب الشحن.


وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين حال استقلالهما السيارة رقم د م ط 8347 ماركة كيا سيراتو وبحوزتهما فرن كبير من الصاج " وجد بجوار السيارة" بداخلة 38 ألف قرص مخدر من عقار " الترامادول " و32 ألف قرص مخدر من عقار " الكبتاجون " كانت معبأة داخل أكياس بلاستك شفافة ومغلفة بورق الكربون الأزرق للتمويه وعدم إكتشافها حال مرورها على أجهزة الكشف عن الحقائب ،وكذلك مبلغ مالى قدرة عشرون ألف جنية وذلك حال تواجدهما بمنطقة بها العديد من مكاتب الشحن بناحية السنانية دائرة مركز دمياط.

 

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد تهريبها إلى خارج البلاد بالمملكة العربية السعودية والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار وأضافا بقيامهما بنقل الفرن للمكان المشار إليه بسيارة مستأجرة انصرفت قبل وصول القوات تم تحرير محضر بما تم من إجراء.

 

الأقراص المخدرة المضبوطة
الأقراص المخدرة المضبوطة

 

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

 

المضبوطات
المضبوطات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة