برشلونة يتأهل لنصف نهائى كأس إسبانيا فى ليلة ظهور كوتينيو.. فيديو

الجمعة، 26 يناير 2018 12:28 ص
 برشلونة يتأهل لنصف نهائى كأس إسبانيا فى ليلة ظهور كوتينيو.. فيديو كوتينيو يظهر مع برشلونة للمرة الأولى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق برشلونة الإسباني، إلى نصف نهائى بطولة كأس إسبانيا على حساب جاره إسبانيول بالفوز عليه 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس على ملعب "كامب نو"، فى إياب ربع نهائى البطولة، ليتأهل بمجموع المباراتين 2-1 .

 

ملخص مباراة برشلونة وإسبانيول

 

تقدم سواريز بعد 9 دقائق فقط من بداية المباراة لبرشلونة من رأسية رائعة فى شباك إسبانيول، وأضاف ميسي الثاني فى الدقيقة 25 بعدما استغل خطأ دفاعيا من لاعبى إسبانيول وقام بمرواغة عدد من اللاعبين قبل أن يسدد الكرة التى اصطدمت فى أحد اللاعبين وغيرت اتجاهها داخل المرمى.

 

 

الهدف الذى سجله ميسى أصبح هو الهدف رقم 4000 لبرشلونة على ملعبه "كامب نو" منذ افتتاحه فى عام 1957، ليظل النجم الأرجنتينى هو كاتب التاريخ فى سجلات النادى الكتالونى العريق.

 

 

وكان برشلونة يحتاج للفوز على إسبانيول بفارق هدفين من أجل العبور إلى نصف النهائى وهو ما تحقق، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة البلوجرانا بهدف دون رد، وهى الخسارة الاولى لهم هذا الموسم.

 

تكريم ماسكيرانو قبل مباراة برشلونة وإسبانيول

 

وقبل انطلاق المباراة، حرض نادي برشلونة على تكريم النجم الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو الذى رحل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي، لصفوف فريق هايبى فورتشن الصينى.

 

 

وحرص لاعبو برشلونة على عمل ممر شرفى لماسكيرانو واستقباله بحفاوة استقبال الأساطير، قبل مباراة الفريق أمام إسبانيول بإياب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا.

 

كوتينيو يشارك للمرة الأولى مع برشلونة 

 

وشارك النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، الوافد الجديد إلى فريق برشلونة الإسباني، فى مباراة فريقه للمرة الأولى منذ انتقاله من ليفربول الإنجليزي يناير الجاري.

 

لحظة دخول كوتينيو لملعب المباراة
لحظة دخول كوتينيو لملعب المباراة

 

وحل كوتينيو بديلا لزميله إنييستا فى الدقيقة 68 من عمر المباراة، وظهر لأول مرة على مقاعد بدلاء البارسا، منذ انضمامه يناير الجارى مقابل 160 مليون يورو كأغلى صفقة فى تاريخ النادى.

 

برشلونة يلحق بالمتأهلين إلى نصف النهائى

 

وبذلك يلحق برشلونة بالمتأهلين إلى نصف نهائى بطولة كأس إسبانيا، وهم ليجانيس وإشبيلية وفالنسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة