صور.. محافظا ومديرا أمن دمياط والفيوم يضعون إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء

الخميس، 25 يناير 2018 02:47 م
صور.. محافظا ومديرا أمن دمياط والفيوم يضعون إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء مدير أمن و محافظ الفيوم
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، واللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، بوضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة، من أبناء المحافظة بمقر قوات الأمن، وذلك احتفالا بالذكرى ال66 لأعياد الشرطة المصرية.
 
حيث شهد الاحتفال، عزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهورى، وقراءة الفاتحة على أرواح جنود وشهداء مصر .
 
وتقدم المحافظ، بخالص التهنئة للواء أبو العز و قيادات مديرية الأمن، وجميع أبناء الشرطة المخلصين بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة، وأشاد المحافظ بدور رجال الشرطة، وقياداتها وأفرادها فى خدمة الوطن والمواطنين ومواجهة الارهاب، من أجل استقرار الوطن .
 
وأضاف، أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش، الذين ضحوا بدمائهم الزكية فداء للوطن، ودعا الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم من كل مكروه، وأن تظل راية الوطن مرفوعة خفاقة أمد الدهر.
 
رافقه خلال الزيارة، اللواء سامى حمودة سكرتير عام المحافظة، واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد.
 
قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بزيارة قوات الأمن بالفيوم لتقديم التهنئة إلى اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير الأمن والقيادات الأمنية وضباط وأفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة ال66 مؤكدا انه يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر ونموذج للفداء والتضحية فى سبيل الوطن بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
 
وعلى صعيد متصل، قام محافظ الفيوم ومدير أمن الفيوم، والعقيد محمد عزمى المستشار العسكرى للمحافظة، بوضع اكليل من الزهور، على النصب التذكارى لشهداء الشرطة .
 
وأشاد محافظ الفيوم، بجهود قوات الشرطة، وما يبذلونه من تضحيات فى سبيل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن، والقضاء علي كافة أشكال الإرهاب، مؤكدا أن مصر لن تنسي ما قدموه من شهداء في مواجهة الإرهاب الأسود، الذي يحاول عرقلة عجلة التنمية وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، التى تشهدها البلاد فى شتى المجالات.
 
وشدد محافظ الفيوم، على ضرورة وقوف كل فئات الشعب والوطن جنبا الى جنب مع رجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل، للوصول بالبلاد الى بر الأمان، ودفع عجلة التنمية في مختلف المجالات. 
 
مدير الامن و محافظ الفيوم يضعون الورود على النصب التذكارى
مدير الامن ومحافظ الفيوم يضعون الورود على النصب التذكارى

مدير أمن و محافظ الفيوم
مدير أمن ومحافظ الفيوم
 
النصب التذكارى
النصب التذكارى

 السلام الجمهورى  للشهيد
مدير أمن  ومحافظ دمياط يؤدون التحية العسكرية للشهيد

جنود قوات الامن بدمياط
جنود قوات الامن بدمياط
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة