صورة تلخص مسيرة ماسكيرانو الحافلة بالألقاب مع برشلونة

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:14 م
صورة تلخص مسيرة ماسكيرانو الحافلة بالألقاب مع برشلونة ماسكيرانو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى برشلونة الإسبانى، الشكر للمدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، على المدة التى قضاها بقميص الفريق الكتالونى على مدار السنوات الماضية قبل رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية لصفوف فريق هايبى فورتشن الصينى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة للمدافع الأرجنتينى بجانب الألقاب التى توج بها مع البلوجرانا على مدار 7 مواسم ونصف، وكتبت "شكرا ماسكيرانو".

ماسكيرانو مع الألقاب التى حصدها مع برشلونة
ماسكيرانو مع الألقاب التى حصدها مع برشلونة

 

ألقاب ماسكيرانو مع برشلونة

وتوج ماسكيرانو بالعديد من الألقاب الكبرى على مدار 7 مواسم ونصف مع برشلونة، هى "الدورى الإسبانى 4 مرات، كأس ملك إسبانيا 4 مرات، كأس السوبر الإسبانى 3 مرات، دورى أبطال أوروبا مرتين، كأس السوبر الأوروبى مرتين، كأس العالم للأندية مرتين".

كما خاض ماسكيرانو 334 مباراة رسمية، ليحتل المركز الثالث فى ترتيب اللاعبين الأجانب الذين خاضوا أكبر عدد من المباريات فى تاريخ النادى الكتالونى.

وقال ماسكيرانو فى المؤتمر الصحفى لوداعه عصر اليوم: "أشعر بالفخر، وأشعر باهتمام الجميع هنا بى، كنت محظوظا بالتواجد هنا لسبع سنوات ونصف لقد كان حلما وتحقق، حان الوقت لكى ينتهى الحلم ونعيش الواقع".

وأضاف: "زملائى اللاعبين هم سر نجاحى فى كل هذه السنوات الماضية، عندما وصلت لبرشلونة توقعت بأننى سأعانى مع النجوم الكبيرة فى برشلونة لأنهم الأفضل فى العالم، لكن فى الواقع قابلت عائلة كبيرة تدعمك لتقديم أفضل ما لديك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة