أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع بين الشياطين وتشيلسى بسبب فيدال

الأربعاء، 24 يناير 2018 11:57 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن صراع بين الشياطين وتشيلسى بسبب فيدال فيدال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مانشستر يونايتد الانجليزى فى منافسة مع نظيره تشيلسى، من أجل خطف التشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، بعد شائعات اقترابه من مغادرة الفريق البافارى، بعد التعاقد مع ليون جوريتسكا.

مانشستر يونايتد يدخل فى منافسة شرسة مع تشيلسى لضم فيدال
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بضم أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، الذى ينتهى تعاقده مع الفريق البافارى خلال صيف 2019.

فيدال هدف مانشستر يوتايتد
فيدال هدف مانشستر يونايتد

 

وكان الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى قد أفصح فى وقت سابق عن نيته فى ضم لاعب وسط بايرن ميونخ، ولكن إدارة الفريق البافارى أكدت على أنه لا تنوى التفريط فى أى لاعبيها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولكن تقارير الصحف الألمانية أشارت إلى اقتراب فيدال من مغادرة بايرن ميونخ بعد انضمام جوريتسكا نظرا لازدحام اللاعبين بمنطقة خط الوسط، وأن سعر اللاعب التشيلى سيصل إلى 40 مليون جنيه استرلينى، وهو ما سيجعله متاحا بالنسبة لمانشستر يونايتد.

هنرى: لم أنصح سانشيز بالانضمام لمانشستر يونايتد
 

رد النجم الفرنسى السابق تييرى هنرى الهداف التاريخى لفريق أرسنال على ما قاله التشيلى أليكسيس سانشيز المنتقل حديثاً من الجانرز إلى مانشستر يونايتد، بأنه رحل عن أرسنال لنفس السبب الذى دفع هنرى أيضاً للرحيل عن النادى، عندما انضم إلى برشلونة فى 2007. 
 
كان أليكسيس سانشيز ودع جماهير أرسنال برسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام، وذلك بعد انضمامه ليونايتد فى صفقة تبادلية، انتقل بموجبها النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان إلى صفوف الجانرز.
سانشيز وهنرى
سانشيز وهنرى
 
وخلال رسالته للجماهير انتقد سانشيز اتهامات بعض لاعبى أرسنال السابقين له بأنه كان يتسبب فى مشاكل داخل النادى، حيث قال: "هناك بعض الناس وخاصة لاعبين سابقين فى أرسنال تحدثوا بدون علم وقالوا أنى كنت أتسبب فى المشاكل.. يجب أن أقول أنى قدمت كل ما لدى بنسبة 100 % حتى آخر يوم لى فى أرسنال عندما طالبت المدرب بأن ألعب أمام كريستال بالاس لأنى كنت أريد أن أساهم فى الفوز". 
 
وتابع: "أتذكر أنى تحدثت من قبل مع تييرى هنرى اللاعب التاريخى فى أرسنال وعلمت أنه رحل عن أرسنال لنفس السبب.. اليوم فعلت نفس ما فعله". 
 
من جانبه نفى تييرى هنرى علمه بأى شيء حول رحيل سانشيز عن أرسنال، حيث استخدم حسابه عبر موقع "إنستجرام" هو الآخر، وقال: "أعرف أنى لا أحتاج لشرح الأمر للكثير من جماهير أرسنال.. ولكن يجب أن أؤكد لكم أنى لم أنصح سانشيز مطلقاً بالرحيل عن أرسنال". 
تابع الغزال الفرنسى قائلاً: "لم يكن لدى أى فكرة حول أنه سيذهب للتوقيع مع مانشستر يونايتد حتى رأيته فى الأخبار مثلكم جميعاً".   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة