"اليوم السابع" ينشر تسجيلا صوتيا لـ ياسمين الخطيب تكشف قائمة من تحرشوا بها

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:51 م
"اليوم السابع" ينشر تسجيلا صوتيا لـ ياسمين الخطيب تكشف قائمة من تحرشوا بها ياسمين الخطيب
كتب تامر إسماعيل صالح - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجأ اليوم السابع من إنكار ياسمين الخطيب لبعض التصريحات التى أدلت بها فى الحوار الذى أجرته مع الجريدة رغم علمها أنها مسجلة، وزعمت كذبا أن التصريحات خاطئة ومقتطعة من سياقها، وفضلت لأسباب مجهولة لنا إنكار تلك التصريحات المثبتة بالتسجيل الصوتى بعد الهجوم الذى وجهه لها الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى.

ياسمين الخطيب كشفت ضمن حوارها لـ "اليوم السابع" قائمة من قالت إنهم تحرشوا بها منذ طفولتها حتى الآن، حيث قالت إن أول واقعة تحرش تتذكر تفاصيلها كانت من أحد الأطباء بأحد المستشفيات التى ذكرت اسمه خلال الحديث لكن "اليوم السابع" فضلت حذف اسم المستشفى التزاما بمعايير المهنية.

 

وأضافت ياسمين الخطيب فى التسجيل الصوتى الذى نقدمه للقارئ دليلا على صحة ما نشرناه ومصداقية اليوم السابع، أن كثير من المشاهير تحرشوا بها، وخصت بالذكر أحد أصحاب القنوات. وردا على سؤال حول عدم تقديمها بلاغات ضد هؤلاء، قالت إنها تخاف تقديم بلاغات ضد مشاهير حتى لا يقال لها لماذا تذهبين إليهم بهذه الملابس، وأنها فضلت فى واقعة صاحب القناة أن تضربه بالقلم أمام الموظفين.

 

وتابعت ياسمين الخطيب إن أول قلم ضربته كان لابن الجيران، وأنها تعرضت أيضا للتحرش من كثير من أساتذة الجامعة، ومنهم من تم فضحهم فى الأيام الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

برميل جلة

مش عارف ليه 

عدد الردود 0

بواسطة:

بصراحة

كلها تصنع وعير مريحة بالمرة

تبحث عن الشهرة بأى شكل وتتصور انها اله جمال مع ان تفاصيلها رغم الرتوش الصناعية مشلفطة

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

هو مين اللى ضحك عليها وفهمها انها حلوة؟؟!!!!!

الستات فاهمة الرجالة غلط تماما، الراجل بيحب البنت الرقيقه البسيطه الغير متكلفه ،ويحب البنت الجميله التى لا تعرف انها جميله، ويكره البنت المغرورة ولو كانت ملكة جمال الكون، والرجل يعرف يفرق جدا بين الجمال الطبيعى والجمال الصناعى، وكثر البوية والمساحيق اكثر ما ينفر الرجل فى اى امرأه، واكثر ما يجذب الرجل فى المرأه هو ذكائها وحنانها ومشاعرها الودودة التى تظهر فى عيونها، الرجل يحب المراه الغير متكلفة اللى يعرف يصرف عليها واى حاجه تفرحها، ويبعد عن المرأه التى تبالغ فى شياكتها ومكياجها و سينيهاتها لأنها عايزة فلوس كتير ولا شىء يرضيها مهما عمل

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

أأأأةةةةةةةةة يادماغى

والله ماليكى صلة بالجمال والا من بعيد حتى . اقولك على اختبار تعملى علشان تعرفى انتى مؤنث والا مذكر ...دارى شعرك ودارى جسمك  وامسحى مكياشك وماتشوفيش الا وشك ....واتحداكى تقولى النتيجة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة