الصحة: خالد على ومرشحون آخرون تقدموا بطلبات الكشف الطبى لتقديم أوراق ترشحهم لانتخابات الرئاسة.. وتخصيص القومى للتدريب كمقر للجان الكشف على المرشحين.. وتؤكد: لسنا جهة لإعلان نتائج التحاليل والكشف

الثلاثاء، 23 يناير 2018 05:53 م
الصحة: خالد على ومرشحون آخرون تقدموا بطلبات الكشف الطبى لتقديم أوراق ترشحهم لانتخابات الرئاسة.. وتخصيص القومى للتدريب كمقر للجان الكشف على المرشحين.. وتؤكد: لسنا جهة لإعلان نتائج التحاليل والكشف الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت تستقبل المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة المرشحين لانتخابات الرئاسة لقبول طلبات إجراء الكشف الطبى علية للتقدم بأوراق ترشحه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات على أن تنتهى وزارة الصحة والسكان من قبول الطلبات وتسليم النتائج للمرشحين المتقدمين للفحص والكشف الطبى 28 يناير الجارى.

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن قبول طلبات 3 من المرشحين لانتخابات الرئاسة لإجراء الكشف الطبى عليهم على أن يجروا التحاليل والفحوصات المعملية فى 3 مستشفيات هى معهد ناصر والشيخ زايد بالسادس من أكتوبر والمركز الطبى العالمى.

 

وقالت مصادر مسئولة إن المرشحين المحتملين على رأسهم المرشح المحتمل خالد على و2 من الشخصيات العامة وحصلوا على مدار اليومين الماضيين على قوائم التحاليل المتعلقة بفحصهم وأبرزها المخدرات والكحوليات وفيروس سى وأشعة على العظام والمفاصل والصدر والبطن، والتى تفيد التأكد من عمل أجهزة الجسم بشكل جيد.

 

وأضافت المصادر أن المرشحين الذين تقدموا بطلبات لإجراء الكشف الطبى عليهم سددوا فى خزينة المجالس مبلغ 18 ألف جنيه مقابل الكشف الطبى عليهم فى 4 عيادات طبية تشمل الأمراض العصبية والنفسية والرمد والجراحة والعظام والباطنة والقلب وتابع المصدر سيتحمل المرشح مصاريف وتكاليف التحاليل الطبية كامل وسيتسلم نسخة من نتائج التحاليل ويسلم المجالس الطبية فى ظرف مغلق نسخة أيضا على أن يتم اخطار المرشح بنتائج الفحص خلال 48 ساعة ويحدد بعدها بــ 24 ساعة موعد الكشف الطبى لجميع المرشحين.

 

وكشف المصادر المسئولة بوزارة الصحة أن الفريق سامى عنان الماثل أمام جهات التحقيق الرسمية الآن لم يتقدم بطلب لإجراء التحاليل والفحوص والكشف الطبى لتقديم أوراق ترشحه للرئاسة مؤكده أنه لن يقبل منه أى أوراق أو طلبات فى حال تقدم من ينوب عنه.

وتابعت المصادر أن المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة غير منوط بإعلان نتائج الكشف الطبى أو الفحوص الخاصة بالمرشحين للانتخابات الرئاسية وأن سيتم إرسال نسخة من النتائج للمرشح على أن تسلم الوزارة نسخة أيضا من النتائج للهيئة الوطنية للانتخابات مؤكدة أن هناك عدد من الجان بالمجالس الطبية المتخصصة تسارع فى إنهاء إجراءات الكشف الخاصة بالمرشحين.

 

وأوضحت المصادر أنه تم تخصيص المركز القومى للتدريب بالعباسية كمقر دائم للجان الطبية الأربعة المقرر فيها توقيع الكشف الطبى على المرشحين لانتخابات الرئاسة حتى انتهاء مدة الكشف يوم 26 يناير الجارى مؤكدة أنه لن يكون هناك استثناءات لأحد تتعلق باللجنة أو المكان المقرر الكشف فيه.

 

وخصصت وزارة الصحة بحسب المصادر فرق من الأساتذة والاستشاريين فى التخصصات الطبية المختلفة للتواجد على مدار الأيام المقبلة فى 4 لجان طبية بالمركز القومى للتدريب بالعباسية لتوقيع الكشف الطبى على أى مرشح يتقدم بأوراقه للمجالس الطبية المتخصصة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى الكشف الطبى للتقدم بأوراق ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمقر المركز القومى للتدريب التابع لوزارة الصحة والسكان بالعباسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة