باريس سان جيرمان يتفق مع لاسانا ديارا.. والفحص الطبى اليوم

الإثنين، 22 يناير 2018 01:59 م
باريس سان جيرمان يتفق مع لاسانا ديارا.. والفحص الطبى اليوم لاسانا ديارا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الاثنين، أنه من المنتظر أن يجتاز الفرنسى المخضرم لاسانا ديارا الفحوصات الطبية تمهيداً للانضمام لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتى.

لاسانا ديارا يجرى الكشف الطبى فى باريس سان جيرمان
 

واتفق لاسانا ديارا صاحب الـ32 عاما مع إدارة نادى العاصمة الفرنسية على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، لتعويض النجم الإيطالى تياجو موتا المرشح لمغادرة ''البى اس جى'' هذا الشهر، وفقا لما ذكر موقع "le10sport" الفرنسى.

وتداولت تقارير صحفية مصرية أخباراً تفيد بعرض لاسانا ديارا على الأهلى، لكن المدرب حسام البدرى رفض التعاقد معه بسبب عدم حاجة المارد الأحمر لخدماته.

ولن تكون مهمة لاسانا ديارا سهلة باجتياز الفحوصات الطبية، حيث عانى اللاعب من إصابات عديدة في الركبة خلال العام المنقضى، فقد خاض 6 مباريات فقط طوال عام 2017.

لاسانا ديارا
لاسانا ديارا

باريس سان جيرمان ممنوع من تعاقدات كبيرة
 

يأتى سبب تمسك المدرب الإسبانى أوناى إيمرى بالتعاقد مع لاسانا ديارا حاليا بسبب انخفاض مستوى تياجو موتا، بالإضافة إلى رغبة اللاعب الإيطالى الجنسية فى الرحيل عن صفوف النادى الباريسى، كما أن النادى لا يستطيع إبرام تعاقدات كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب قواعد اللعب المالى النظيف التى تمنع الباريسيين من التعاقد مع صفقة كبيرة أخرى هذا الموسم بعد التعاقد مع نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابى مقابل 160 مليون يورو.

جدير بالذكر أن لاسانا ديارا لعب لأندية ريال مدريد الإسبانى، تشيلسى الإنجليزى، ولوكوموتيف موسكو الروسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة