صور.. "ومازال التوكيل يصدر".. ملحمة تحرير توكيلات الرئاسة تستمر فى مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات.. البحيرة تتصدر المحافظات بـ42 ألفا و963 توكيلا للسيسي.. و27 ألفا و314 أخرى بقنا.. و32 ألفا بالمنيا والسويس

الأحد، 21 يناير 2018 05:31 م
صور.. "ومازال التوكيل يصدر".. ملحمة تحرير توكيلات الرئاسة تستمر فى مكاتب الشهر العقارى بالمحافظات.. البحيرة تتصدر المحافظات بـ42 ألفا و963 توكيلا للسيسي.. و27 ألفا و314 أخرى بقنا.. و32 ألفا بالمنيا والسويس توافد المواطنين لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة
المحافظات حسن عبد الغفار - هند المغربى - جمال أبو الفضل - ناصر جودة – فايزة مرسال - محمود شاكر- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المواطنون فى محافظات مصر المختلفة التوافد على مكاتب الشهر العقارى فى مراكز مصر لتحرير توكيلات تأييد للمرشحين لرئاسة الجمهورية، ففى البحيرة قالت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، إن المحافظة هى الأعلى فى توكيلات الرئيس، حيث سجلت مكاتب التوثيق والشهر العقارى بمدن وقرى المحافظة 42963 ألف توكيل لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر لها أن تكون فى شهر مارس القادم.

وأشارت المهندسة نادية عبده، فى بيان اليوم، إلى أن مكاتب التوثيق والشهر العقارى المخصصة لاستقبال المواطنين المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين، والراغبين فى عمل نماذج تأييد للمرشحين لمنصب رئيس الجمهورية، ستظل أبوابها مفتوحة لاستقبال المواطنين طوال أيام الأسبوع، بما فيها أيام العطلات الرسمية، وستظل تعمل يوميا اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 6 مساء، حتى الموعد المحدد للانتهاء من استصدار نماذج التأييد فى يوم 29 من يناير.

وأكدت محافظ البحيرة على وجود غرفة عمليات لمتابعة العمل وحل مشكلات التى قد تواجهه المواطنين فى عمل استمارات تأييد مرشحى الرئاسة.

وفى السويس حرر الموظفون والعاملون بميناء العين السخنة والجمارك اليوم، الأحد، توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

 

وقام العاملون بتحرير توكيلات بمكاتب شهر عقارى السويس بعد انتهاء مواعيد وردية العمل بالميناء، وارتفعت أعداد التوكيلات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمحافظة السويس إلى 16 ألف توكيل تم تحريرها بمكاتب شهر عقارى السويس والإيمان والأمل.

وقال السيد محمود، مسئول بمكتب شهر عقارى السويس، أن أكثر من 400 عامل من العاملين بميناء العين السخنة من بينهم موظفى جمارك السخنة قاموا بتحرير التوكيلات.

 

وأكد السيد محمود، أن أعداد التوكيلات التى تم تحريرها بالمحافظة إلى اليوم المطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى وصلت إلى 16 ألف توكيل بمكاتب الشهر العقارى، كما يوجد 50 توكيلا فقط لمرشحين آخرين.

وقال سمير عبد الستار، مدير جمارك ميناء العين السخنة، أننا جميعا ذهبنا لتحرير توكيلات للرئيس السيسى بإرادتنا الكاملة ومن أجل مسيرة حقيقية لبناء مصر، ونحن نلمس من خلال عملنا التطور الكبير فى الصناعة والتجارة.

 

وفى المنيا شهدت مكاتب الشهر العقارى بمراكز محافظة المنيا إقبالا كبيرا من الأهالى بالمنيا لتحرير توكيلات التأييد للرئيس السيسى، حيث توافد المواطنون فى مجموعات على مكاتب الشهر العقارى مما تسبب فى حدوث زحام كبير فى عدد من المكاتب.

فيما أعلنت حملة كلنا معاك من أجل مصر أن عدد التوكيلات التى تم جمعها حتى الآن تجاوز 16 ألف توكيل للرئيس السيسى، وتم إرسالها إلى اللجنة المركزية بالقاهرة.

 

وفى نفس السياق شهدت بعض مكاتب الشهر العقارى قيام بعض المواطنين بتحرير توكيلات لسامى عنان وخالد على.

وقال مصدر بالشهر العقارى إن عدد التوكيلات التى تم تحريرها حتى الآن لهما لا تتجاوز من 200 إلى 300 توكيل بمختلف مراكز المحافظة.

 

وفى قنا واصلت فروع الشهر العقارى بمختلف مراكز المحافظة، تسجيل توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وأعلنت حملة كلنا معاك التى أطلقتها جمعية من أجل مصر عن تسجيل 27 ألفا 314 توكيلا لدعم الرئيس بمحافظة قنا وقال المنسق العام للجمعية، أن جميع التوكيلات بالمقر الرئيسى للحملة بنادى المعلمين بمدينة قنا.

وأكدت الحملة، على أن هناك غرفة عمليات مركزية بمقر "جمعية من أجل مصر" فى انعقاد دائم خلال لحل أى مشكلات تواجه فرق عمل بمكاتب الشهر العقارى على مستوى المحافظة، فيما يستمر العمل لجمع المزيد من التوكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وفى المنوفية قال مصطفى بسيونى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية لـ"اليوم السابع" أن عدد التوكيلات التى تم تحريرها للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وصلت إلى 18 ألف توكيل بمراكز المحافظة. 

وأوضح بسيونى، أنهم يتابعون تسهيل الإجراءات لتحرير التوكيلات بشكل كبير والتى تلاقى تعاون كبير من الموظفين، لافتا إلى أن الحزب من خلال مراقبتة ومتابعته لعملية تحرير التوكيلات لاحظ تعاون كبير من الموظفين بشكل يدعو للشكر لما يقومون به من عمل فى سبيل النهوض بالبلاد.

 

على الجانب الأخر أكدت مصادر أن عدد التوكيلات التى تم الأنتهاء منها للمرشح المحتمل خالد على وصلت إلى ما يقرب من 190 توكيلات، وتواصل الحملات نشاطها لجمع أكبر عدد ممكن التوكيلات.

وفى جنوب سيناء أكد عبد الباسط شلبى، وكيل الشهر العقارى بجنوب سيناء، لـ"اليوم السابع"، أنه تم تحرير 9 آلاف و110 نماذج تأييد ترشح حتى الآن، مشيرًا إلى أن جميع مكاتب الشهر العقارى تعمل بكاملة طاقتها وبجهد مضاعف للتسهيل على المواطنين تحرير نماذج تأييد المرشحين للرئاسة.


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة