محافظ الشرقية :إنارة طريق فاقوس و تغطية حفرة القطاوية

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:45 م
محافظ الشرقية :إنارة طريق فاقوس و تغطية حفرة القطاوية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على ضرورة التواصل مع المواطنين والإستجابة لمشاكلهم وتلبية إحتياجاتهم وتخصيص يوم من كل إسبوع للقائهم بحضور الجهات المعنية لحل مشاكلهم على الطبيعة .

وقال محافظ الشرقية فى بيان أنه قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمعاينة عزبة أبو خليل بالمنشية الجديدة وتبين أن للعزبة مدخلين ,مدخل عن طريق أبو دهشان مدخل عن طريق مساكن أحمد حلمي ,وتم عمل الصيانة اللازمة على كشافات الإنارة الموجودة بالمدخلين وتم إنارتهما بالكامل.

جاء ذلك رداً على شكوى أحد المواطنين يشكو من الظلام الدامس الذي يخيم على الطريق الرئيسي لعزبة أبو خليل بالمنشية الجديدة التابعة لمركز فاقوس  ومركز أبو حماد.

كما قام  بتغطية الحفرة المجمعة لأعمال الصرف الصحي وتحديداً بطريق القطاوية بعد مزلقان السكة الحديد بالأسفلت إستجابة لشكوى المواطنين وحفاظاً على أرواحهم وتفادياً لوقوع حوادث وأيضا التنسيق مع الري بتطهير ترعة أم حجر من مدخل عزبة الأسدية حتى نهايتها بطول 4 كيلو متر وإلزام المقاول الذي يقوم بعملية التطهير برفع ناتج التطهير أول بأول من على جانبي الطريق حتى لا يتحول إلى مقلب قمامة حفاظاً على البيئة من التلوث وصحة المواطنين،جاء ذلك إستجابة لشكوى أهالي قرية الأسدية من تراكم القمامة والمخلفات بترعة القرية والطريق العام .

 

 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة