أخبار برشلونة اليوم عن رسالة كوتينيو إلى الساحر رونالدينيو

الخميس، 18 يناير 2018 01:15 م
أخبار برشلونة اليوم عن رسالة كوتينيو إلى الساحر رونالدينيو كوتينيو نجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نجم نادى برشلونة الإسبانى ، فيليب كوتينيو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" رسالة خاصة إلى الأسطورة البرازيلية رونالدينيو بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائى أمس الأول ، الثلاثاء.

كوتينيو نجم برشلونة
كوتينيو نجم برشلونة

نجم برشلونة الجديد يوجه رسالة إلى رونالدينيو
 

قال نجم برشلونة لرونالدينيو " شكراً لك يا مثلى الأعلى لكل شيء قد جعلته يسعدنا بسحرك..كل جماهير كرة القدم ستفتقدك" .

وكان الساحر البرازيلى وأحد أساطير السامبا وبرشلونة على مر التاريخ قد أعلن عن نهاية مشواره بكرة القدم بعد مسيرة مدججة بالإنجازات والأرقام على الصعيدين الدولى والمحلى .

وانضم البرازيلى فيليب كوتينيو إلى صفوف برشلونة الأسبانى قادماً من ليفربول مقابل 160 مليون يورو وبعقد مدته 5 سنوات ونصف حتى يونيو 2023 .

ماسكيرانو مدافع برشلونة مع ميسى
ماسكيرانو مدافع برشلونة مع ميسى

ماسكيرانو ينهى مشواره مع برشلونة أمام أسبانيول
 

قرر إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى إنهاء مشوار الأرجنتينى خافيير ماسيكرانو مع البلوجرانا أمام أسبانيول فى إياب منافسات دور الـ 8 بكأس ملك أسبانيا بملعب "كامب نو" 25 يناير المقبل.

 وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن ماسكى سيختتم مشواره بقميص البارسا  أمام أسبانيول فى إياب ربع نهائى الكأس بعد خوضه 7 مواسم ونصف داخل معقل كامب نو ولعب 333 مباراة وتسجيل هدف وحيد ليبدأ تجربة جديدة مع هيبى فورتشن الصينى.

أوضحت الصحيفة أن ماسكيرانو سينضم إلى صفوف هيبى فورتشن الصينى بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة وهذا سيبدأ من معسكر الفريق المقام حالياً فى مدينة "ماربيلا" الأسبانية تحت قيادة المدرب التشيلى مانويل بيليجرينى.

وكان خافيير ماسكيرانو قد قرر الرحيل عن صفوف برشلونة وبسبب قلة مشاركاته فى تشكيل الفريق تحت قيادة أرنستو فالفيردى وبحثاً عن فرصة للعب أساسياً للتواجد مع منتخب الأرجنتين فى مونديال روسيا 2018، وتعاقد برشلونة الأسبانى مع الكولومبى يارى مينا لتدعيم دفاع البلوجرانا كبديل للأرجنتينى خافيير ماسكيرانو .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة