بائعة وراء إلقاء رضيعتها بالقطامية وتعترف: حملت سفاحا نتيجة علاقات غير شرعية

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:55 م
بائعة وراء إلقاء رضيعتها بالقطامية وتعترف: حملت سفاحا نتيجة علاقات غير شرعية اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات العثور على طفلة رضيعة بمنطقة القطامية، حيث تبين أن والدتها بائعة وأنها وراء التخلص منها، واعترفت بأنها حملت سفاحا نتيجة تعدد علاقاتها غير الشرعية، وقررت التخلص من الطفلة بعد ولادتها عقب رفض دار أيتام إيداعها بها، وتم إحالتها ووالدتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغا من "هلال ر ع" 38 سنة، مهندس كمبيوتر، بأنه حال توجهه لعمله عثر على طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك أسفل العقار محل سكنه "ترتدى ملابسها كاملة" مربوطة الحبل السرى، ومصابة بكدمة بالظهر، ومعلق بقدمها اليسرى أسورة تعريف مدون عليها اسم "شهيرة م ع" والدكتور جمال جاد غرفة 207، وتم نقلها لمستشفى القاهرة الجديدة.

ومن خلال التحريات أمكن تحديد المستشفى محل ميلاد الطفلة، وتبين أنها مستشفى السودان بالعجوزة، وبالاستعلام  من المستشفى أمكن تحديد والدة الطفلة وتبين أنها "سلسبيل ن ع" 21 سنة، بائعة.

تم إعداد الأكمنة بأماكن ترددها أسفرت عن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقررت بأنها حملت سفاحا من أحد الأشخاص "لا يمكنها تحديده" لإقامتها علاقات غير شرعية مع عدة أشخاص، وأنها توجهت صحبة والدتها "شهيرة م ع" 42 سنة، بائعة، لوضع طفلتها بالمستشفى، وعقب الولادة توجها لتسليمها لدار أيتام في عزبة الهجانه بمدينة نصر، ورفض القائمين على الدار استلامها، فقررا التخلص من الطفلة وتركها بمحل العثور عليها خشية افتضاح أمرها.

كما أمكن ضبط الأخيرة، وبمواجهتها بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟

ذهب الشرف والخلق إلى حيث لا رجعه ، لا تعرف من أبوه ؟! يالها من سافله لو ابنتي لقتلتك.

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

. ..الحل إيه لهذا الحال المايل

هل مشروع عدم تجريم الإجهاض فى الأربعة شهور الأولى هو الحل و أين هو.....

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

الجنس فى هذا السن وحش كاسر شرس

والجهل وعدم الرعاية أشرس منه . لا تقسوا على هذه الفتاة حتى لا يوقعكم الله فى هذه المصيبة . كان الله فى عونهما الام والجدة الشابة .

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

اجرام من دار الايتام

اذا اخطات الام و اخطا الاب فما ذنب الطفلة لماذا ترفضها دار الايتام و تعرضها للعذاب و للموت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة