أخبار برشلونة اليوم عن نهاية مشوار ماسكيرانو أمام إسبانيول بكأس الملك

الأربعاء، 17 يناير 2018 01:37 م
أخبار برشلونة اليوم عن نهاية مشوار ماسكيرانو أمام إسبانيول بكأس الملك ماسكيرانو مع ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى إنهاء مشوار الأرجنتينى خافيير ماسيكرانو مع البلوجرانا أمام أسبانيول فى إياب منافسات دور الـ 8 بكأس ملك أسبانيا بملعب كامب نو 25 يناير المقبل. 

ماسكيرانو مدافع برشلونة وميسى
ماسكيرانو مدافع برشلونة وميسى

ماسكيرانو ينهى مشواره مع برشلونة أمام أسبانيول
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن ماسكى سيختتم مشواره بقميص البارسا  أمام أسبانيول فى إياب ربع نهائى الكأس بعد خوضه 7 مواسم ونصف داخل معقل كامب نو ولعب 333 مباراة وتسجيل هدف وحيد ليبدأ تجربة جديدة مع هيبى فورتشن الصينى.

أوضحت الصحيفة أن ماسكيرانو سينضم إلى صفوف هيبى فورتشن الصينى بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة وهذا سيبدأ من معسكر الفريق المقام حالياً فى مدينة "مربلة" الأسبانية تحت قيادة المدرب التشيلى مانويل بيليجرينى.

وكان خافيير ماسكيرانو قد قرر الرحيل عن صفوف برشلونة وبسبب قلة مشاركاته فى تشكيل الفريق تحت قيادة أرنستو فالفيردى وبحثاً عن فرصة للعب أساسياً للتواجد مع منتخب الأرجنتين فى مونديال روسيا 2018 .

وتعاقد برشلونة الأسبانى مع الكولومبى يارى مينا لتدعيم دفاع البلوجرانا كبديل للأرجنتينى خافيير ماسكيرانو .

فالفيردى مدرب برشلونة يرحب بيارى مينا
فالفيردى مدرب برشلونة يرحب بيارى مينا

مدرب برشلونة يرفض الدفع بالكولومبى مينا مؤقتاً
 

يرفض فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة المخاطرة بالكولومبى يارى مينا مدافع البارسا الجديد والمنضم حديثاً من بالميراس البرازيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الكولومبى مينا دخل التدريبات الجماعية مع برشلونة فور إنضمامه ويأمل الأن فى أول مشاركة رسمية مع الفريق لكن هذا لن يكون ضمن خطط فالفيردى المدير حالياً لرغبته فى مشاهدة اللاعب لأسلوب وطريقة لعب البلوجرانا من الخارج قبل النزول إلى الملعب.

أشارت الصحيفة إلى أن مدرب برشلونة يرى تطلب يارى مينا المزيد من الوقت للتأقلم والتعايش مع طريقة وأسلوب لعب الفريق الكتالونى لذلك لا يستعجل فى الدفع به حالياً بشكل رسمى خوفاً من عدم ظهوره بالشكل المطلوب فنياً.

وأكدت الصحيفة، إن أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبارسا إستقر بنسبة كبيرة على عدم إستدعاء يارى مينا لقائمة الفريق التى ستواجه إسبانيول فى ذهاب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا مساء اليوم، الأربعاء. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة