أبو مازن مطالبا بشد الرحال إلى القدس: زيارة السجين ليست تطبيعا مع السجان

الأربعاء، 17 يناير 2018 11:59 ص
أبو مازن مطالبا بشد الرحال إلى القدس: زيارة السجين ليست تطبيعا مع السجان الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب - لؤى على - إسماعيل رفعت - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس الفلسطينى، محمود عباس أبو مازن، بشد الرحال إلى القدس لمنع التوغل الإسرائيلى فيها، ودعم هويتها، وليست تطبيعا مع الاحتلال أو اعترافا بشرعيته، وأن مقاطعة القدس تضيف للاحتلال، حيث إن زيارة السجين ليست تطبيعا مع السجان، فكيف يصمد الفلسطينى وسط المقاطعة.

وأكد أن المسيحيين والمسلمين من أهل القدس التحموا ضد إجراءات نيتنياهو بتركيب بوابات إلكترونية على المسجد الأقصى، قائلا "لا تتركونا وحدنا، ونتمنى منكم أن تزورونا، ولن نترك أرضنا، ولن نفعل حماقات 48، و67".

وأضاف خلال مؤتمر الأزهر العالمى لنصرة القدس، المنعقد بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، أن المسلمين كانوا يصلون بالاقصى، والمسيحيين يصلون بجوارهم بالانجيل، مشيرا إلى أن المقاومة الشعبية مستمرة، مضيفا ان جباه المصلين هى التى منعت تهويد القدس.

ولفت أبو مازن أغى أنه لم يتراجع منا شاب أو فتاة أو رجل أو سيدة، ولن نترك أرضنا، وقد رأيتم الزهرة الفلسطينية عهد التميمى التى تضرب الجنود المسلحين وهى عمرها 6 سنوات، وتقبع الآن بالسجون الإسرائيلية.

وأوضح أن المؤتمر منعقد برئاسة شيخ الأزهر، وبرعاية الرئيس السيسى، وحضور وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة نائبا عن رئيس الوزراء، و بحضور الرئيس الفلسطينى محمود عباس، أبو مازن، والرئيس اللبنانى الأسبق أمين الجميل، والرئيس الأسبق فؤاد السنيورة، وفنانين، وقادة سياسيين، وحاخامات ضد إسرائيل، وكنسيين، ومعممين شيعة، وعلماء سنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

زيارة السجين ليست تطبيعا مع السجان *****

 جمله تصفع وجه كل من تنطع وإستمرأ عدم زيارة أشقائنا الفلسطينيين فى أراضيهم المحتله بحُجة عدم تلوث جوازات سفرهم بالتأثيره الإسرائيليه فتركوهم لقمه سائغه للإحتلال الإسرائيلى يفعل بهم ما يشاء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة