بدء تدريبات طلاب كلية تجارة سوهاج بالمعهد المصرفى المصرى

السبت، 13 يناير 2018 12:53 م
بدء تدريبات طلاب كلية تجارة سوهاج بالمعهد المصرفى المصرى الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج،بدء التدريبات والبرامج المتضمنة والمنصوص عليها في بروتوكول التعاون الذي وقعته الجامعة، مع المعهد المصرفى، التابع للبنك المركزى المصرى.

و قال رئيس الجامعة،أن التدريب يأتى فى إطار خطة الجامعة لتنمية وتطوير قدرات ومهارات الطلاب والخريجين لسوق العمل، مؤكداً حرص الجامعة على تنفيذ أكبر كم ممكن من التدريبات في شتى المجالات حتى يكون طالب وخريج جامعة سوهاج على المستوى المطلوب.

وأوضح دكتور ممدوح الرشيدى،عميد الكلية،أن أهم الشروط العامة الخاصة بالتدريب أن يكون المتقدم أحد طلاب الفرقة الثالثة أو الرابعة أو أحدث دفعتين للتخرج، علي أن يكون الخريج حاصلاً علي تقدير جيد علي الأقل، إضافة إلى اجتياز عدد من اختبارات الالتحاق والتى سوف تبدأ يوم 30 يناير الجارى.

وأشار دكتور خالد عقيلي منسق البروتوكول الي أن أهم الأوراق المطلوبة هي ملئ الاستمارة المرفقة مع الإعلان, وإرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي, مع بيان يفيد حصول المتقدم للتدريب على التقدير المطلوب, موضحاً أن جميع الاختبارات تتم من قبل المسئولين بالمعهد المصرفي التابع للبنك المركزي، وليس للجامعة أو الكلية شأن بها.

من الجدير بالذكر أن أسماء المقبولين سوف ترسل من قبل المعهد في كشوف معتمدة وموثقة علي أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين وميعاد بدء التدريب ومكانه بعد انتهاء الاختبارات واستلام كشوف الناجحين علي المواقع التالية "موقع،الموقع الرسمي لكلية التجارة، موقع وحدة ضمان الجودة بكلية التجارة، البوابة الاليكترونية للجامعة.

   

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة