عبدالله الشامى لليوم السابع: البدرى ظلمنى فى الأهلى.. ومتفائل بالعميد

الجمعة، 12 يناير 2018 12:45 م
عبدالله الشامى لليوم السابع: البدرى ظلمنى فى الأهلى.. ومتفائل بالعميد عبد الله الشامى مع محرر اليوم السابع
حوار أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول ظهور له داخل النادى المصرى البورسعيدى، وبعد رحيله عن النادى الأهلى بالتراضى، المدافع الدولى السورى عبد الله الشامى صاحب الـ23 عاماً يتحدث لليوم السابع عن سر انتقاله للمصرى البورسعيدى.

 

·

فى البداية.. حدثنا عن سر اختيارك للانضمام للنادى المصرى ؟

** اخترت المصرى البورسعيدى نظراً لشعبيته الجماهيرية الكبيرة، خاصة أننى أعلم جيداً أن المصرى تعشقه مدينة كاملة وتقف خلفه فى جميع الأحيان، سواء مهزوما أو فائزا بجانب تواجد الأسطورة الكروية حسام حسن على رأس القيادة الفنية للفريق، وهو ما زادنى إصراراً على التواجد داخل الفريق البورسعيدى.

 

·

ما هى طموحاتك مع النادى المصرى؟

** طموحى على المستوى الشخصى لا حدود له، أتمنى أن أحرز جميع البطولات التى يشارك بها الفريق، سواء الدورى أو السوبر المصرى أو الكونفيدرالية، لأننى أرى فى فريق المصرى روح البطولة تحت قيادة العميد حسام حسن .

 

·

هل تلقيت عروضاً بعد فسخ تعاقدك مع الأهلى؟

** نعم تلقيت عدة عروض داخل مصر وخارجها، ولكننى فضلت المصرى لوجود حسام حسن ولشعبية النادى المصرى، وأنا على المستوى الشخصى أعشق الأندية الشعبية.

 

·

هل تعرضت للظلم من حسام البدرى خلال فترة تواجدك بالأهلى؟

** نعم تعرضت لظلم كبير، لأننى لو حصلت على فرصة المشاركة كنت متأكداً أننى سوف أظهر بشكل جيد، بجانب أن حسام البدرى كان يتجاهلنى ولم يتحدث معى مطلقاً أو يعط لى سببا واحدا لعدم المشاركة، ورغم ذلك أكن كل الحب والاحترام له وأحترم وجهة نظره، وأنا واثق فى الله بأنه سيعوضنى خيرا وسوف أظهر بشكل جيد مع فريق المصرى .

 

·

وجه كلمة لجمهور المصرى؟

** أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، وأحتاج دائماً دعمكم ومساندتكم، وأتعهد بأننى سوف أبذل قصارى جهدى لإسعادكم، وأعرف تماماً مدى حبكم لمدينة بورسعيد بأكملها وللنادى المصرى، كما أتمنى إحراز بطولة مع باقى زملائى لإسعاد تلك الجماهير العظيمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة