أخبار ميسي اليوم عن اللقاء الأول بين البرغوث وديمبلى الوافد الجديد لبرشلونة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 04:17 م
أخبار ميسي اليوم عن اللقاء الأول بين البرغوث وديمبلى الوافد الجديد لبرشلونة ميسي وديمبلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى الفرنسى عثمان ديمبلى، المنضم حديثاً إلى صفوف البارسا، لأول مرة فى المران الجماعى بعد عودته أمس، الأربعاء، عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخب التانجو فى تصفيات مونديال روسيا 2018.

ميسي وديمبلى
ميسي وديمبلى

ميسي يلتقى "ديمبلى" لأول مرة فى مران برشلونة
 

شارك ليونيل ميسي مع عثمان ديمبلى المنضم حديثاً إلى البلوجراناً قادماً من بوروسيا دورتموند فى التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة "ديربى كتالونيا" أمام إسبانيول بعد غد، السبت، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإسبانى.

وتنتظر جماهير برشلونة الإسبانى الكثير من الثنائى ليونيل ميسي وعثمان ديمبلى على الجانبين المحلى والأوروبى، خاصة أن الأخير تم ضمه إلى صفوف العملاق الكتالونى تعويضاً لرحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى الميركاتو الصيفى المنتهى.  

ميسي ووالده
ميسي ووالده

ميسي يكلف والده بإنهاء ملف تجديد عقده مع برشلونة
 

ومنح الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى والده خورخى ميسي ملف تجديد عقده مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن نجم برشلونة كلف والده بإنهاء ملف تجديد عقده مع الفريق الكتالونى، فى وجود وكيل أعماله، بالاتفاق على مدة العقد الجديد وكل الأمور المادية الخاصة بالصفقة التى ينتظرها جماهير وعشاق البارسا.

تعيش جماهير برشلونة الإسبانى حالة من التوتر بسبب تأخر إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو فى تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى حتى الآن.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى وقع بالفعل على عقد التجديد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى وتقديمه فى مؤتمر صحفى.

ميسي وحصار ثلاثى من لاعبى أوروجواى
ميسي وحصار ثلاثى من لاعبى أوروجواى

ميسي وقعّ على عقد التجديد لبرشلونة فى 30 يونيو الماضى
 

وقال بارتوميو، فى مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، "ميسى وقعّ على تجديد عقده مع برشلونة منذ 30 يونيو الماضى، ويتبقى فقط الجلوس فى مراسم بروتوكولية والتقاط الصورة الرسمية".

وأضاف رئيس نادى برشلونة، "كل شىء متفق ومُوقع عليه بخصوص تجديد عقد ميسى، وقعنا ثلاثة عقود، أحدها مع مؤسسة ميسى، ووقعنا العقد مع رئيس المؤسسة وشقيق اللاعب، هناك أيضًا عقد حقوق الصورة الخاصة بليو، ووقعناه مع والده وهو مدير شركته، وعقد العمل الذى وقعه والد اللاعب أيضًا الذى يملك تلك الصلاحيات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة